Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

شرح حذف البرامج من جذورها ويندوز 7 & 8 & 10


يوفر نظام التشغيل ويندوز طريقة رسمية يمكن من خلالها حذف أى برنامج يتم تثبيته على الكمبيوتر، ولكن للاسف الشديد فى بعض الأحيان يكون من بين هذه البرامج المثبته على الكمبيوتر برنامج لا يمكن حذف بالطريقة العادية الموجودة فى الويندوز حتى وأن تم حذف البرنامج يتبقى له أثار تكون لها تأثيرات سلبية على الكمبيوتر مثل ظهور بعض رسائل الخطأ وحجز مساحة من القرص c وأكثر من ذلك .

لحسن الحظ يتوفر على الأنترنت مجموعة كبيرة من البرامج والأدوات سواء المجانية أو المدفوعة والتى تساعد مستخدمى الكمبيوتر بصفة عامة فى التخلص من البرامج المستعصية والتى لا يمكن حذفها بالطريقة العادية . ليس ذلك فقط، بل وتعمل هذه البرامج والأدوات فى حذف البرامج نهائياً من جذورها بدون ترك أثار لها وبطريقة سهلة للغاية .

واليوم ها نحن مع واحدة من أفضل الأدوات المجانية والتابعة لشركة nirsoft المتخصصة فى تصميم وتطوير أدوات لا تحتاج إلى تثبيت، وبالفعل أداة Uninstall View اليوم سوف نستعين بها فى حذف البرامج من جذورها وبشكل نهائى متوفرة مجاناً ولا تحتاج إلى تثبيت أى بمجرد تحميلها والنقر عليها سوف تعمل معك على الفور .

بعد تشغيل الأداة سوف يظهر لك جميع البرامج المثبته على الكمبيوتر الخاص بك، كل ما يجب عليك فعله هو البحث عن البرنامج الذى تريد حذفه والنقر عليه كليك يمين وأختيار الخيار المشار عليه كما فى الصورة أعلاه، وستكون قادر على حذف أى برنامج مثبت على جهازك، بعد الدخول إلى الموقع الرسمى لتحميل الأداة تقوم بالنزول إلى أسفل ومن ثم سوف تجد نسخة 32 بت ونسخة أخر 64 بت، حمل النسخة المناسبة لجهازك ومن ثم إبدأ بحذف البرامج المستعصية الأن من على جهازك .

ما يميز هذه الأداة عن غيرها من الادوات البرامج من نفس الفئة أنها متوفرة بشكل مجانى تماماً لا تحتاج إلى تثبيت وبالتالى لاتشغل مساحة من القرص c بالإضافة إلى أنها تحمل واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة . [تحميل البرنامج من هنا ]

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا