Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم



كيفية فتح وقفل الشاشة بدون النقر على زر الباور فى الاندرويد

هل تعانى من مشكلة فى زر الباور أو الطاقة فى هاتفك بنظام أندرويد .. ؟ هل زر الباور لا يعمل في الاندرويد .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم فأنت هنا فى المكان الصحيح حيث نستعرض فى هذه التدوينة واحدة من أفضل الطرق التى تساعد جميع مالكى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد فى تشغيل وقفل الشاشة بدون الحاجة إلى النقر على زر الطاقة أو زر الباورد فى الهاتف وبطريقة سهلة للغاية .

لأى سبب من الأسباب إذا كنت لا تريد النقر على زر الباور فى كل مرة تقوم بفتح شاشة الهاتف، سيتوجب عليك فى البداية تحميل وتثبيت تطبيق Gravity Screen - On/Off المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى مع واجهة نظيفة وتدعم اللغة العربية مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق من قبل جميع المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك يمنح هذا التطبيق المستخدمين مجموعة من المميزات الضرورية للغاية .

أولى هذه المميزات هى أن التطبيق يساعدك فى تشغيل وقفل الشاشة فى الهاتف بدون النقر على زر الباور وهذا سيكون شىء رائع حقاً تحديداً للمستخدمين الذين يعانون من مشكلة فى زر الباور بالهاتف الخاص بهم .

ليس ذلك فقط، بل ويوفر التطبيق أيضاً ميزة إيقاف تشغيل الشاشة إذا كان هاتفك في جيبك بالتالى لن تحتاج إلى النقر على زر الباور إذا كانت شاشة الهاتف تعمل وتريد وضعه ف جيبك وهى ميزة يحتاج إليه الجميع، هذا وفى حالة إذا قمت بقلب الهاتف الخاص بك على الشاشة سيتم قفله على الفور .

فى الأخير وكما ذكرنا يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى وهو يدعم اللغة العربية والفيديو أناه يعطى نظرة أوضح حول هذا التطبيق من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت . [لتحميل البرنامج اضغط هنا]

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا