Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم





كثرت برامج الروت المستخدمة في الاونة الاخيرا وبدا الكثير من الناس يقومون بعمل روت لاجهزتهم عن طريق برامج معينة بدلا من الطريقة القديمة في تحميل الروت للاندرويد عن طريق الحاسوب وبرنامج الاودين , ولكن الكثير من هذه البرامج تعتبر هكر وقد تسبب عطل لجهازك الاندرويد .


تحميل روت,تحميل روت للاندرويد,روت اندرويد,برنامج الروت,



وبرنامج king root يعتبر من افضل البرامج الموثوق بها والتي تقوم بعمل الروت لمعضم اجهزة الاندرويد بدون مشاكل ويمكنك تحميل روت لجهازك بكل سهوله وبضغطة زر واحدة عن طريق هذا البرنامج طريقة عمله سهله جدا ,  كل ماعليك هوة تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للحاسوب او الاندرويد تستطيع عمل الروت لجهازك عن طريق هذا البرنامج بطريقتين لانه يوجد نسختين لهذا البرنامج اما عن طريق الحاسوب وربط جهازك الاندرويد به عن طريق وصله USB , او عن طريق تحمل البرنامج لجهاز الاندرويد ومن ثم عمل الروت من داخل جهاز الاندرويد .

طريقة تحميل البرنامج عن طريق هذا الرابط king root  , ثم تقوم بتحميل البرنامج , بعد تثبيت البرنامج على الحاسوب او الاندرويد تقوم بعمل الروت  .

بعد الاطلاع على هذا الموضوع سوف تعرف الاجابة طريقة عمل برنامج king root سهله في كل الاجهزة .

 الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل روت لجهاز الاندرويد عن طريق افضل برنامج لعمل الروت لاجهزة الاندرويد اتمنا سماع ارائكم حول البرنامج واذا واجهتكم اي مشاكل اذكرها في التعليقات  .




اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا