Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

4 من افضل برامج الكاميرا للاندرويد


هناك ثورة في التصوير مع ظهور الهواتف الذكية التي تحميل كاميرا والعديد من التطبيقات التي تمكن التعديل علي الصور واضافة المؤثرات , في العديد من التحديثات الأخيرة لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو IOS من آبل تم تطوير برنامج الكاميرا الإفتراضي بشكل مميز جداً حيث قد يكفي للقيام بالكثير من المهام علي الصور بدون الحاجة الي برامج خارجية لكن في نفس الوقت متجر البرامج يحتوي علي الكثير من البرامج التي تم تطويرها لتوفر كل ما يحتاج إليه المستخدم بعد إلتقاط الصور .
هنا سوف نسلط الضوء علي مجموعة من برامج الكاميرا للاندرويد المجانية والتي تستحق الإهتمام وتدعم العمل علي اصدارات مختلفة من الأندرويد ::
1: برنامج Camera 360 برنامج كلاسيكي يوفر الكثير من الادوات اليدوية للتعديل علي الصورة مثل التركيز علي منطقة معينة في الصورة اضافة الفلاتر المختلفة التطبيق مجاني يحتوي علي اعلانات كثيرة لكن بمجرد النقر علي ايقونة الكاميرا والبدء في الاستخدام تتوقف هذه الاعلانات عن الظهور  تقيم البرنامج علي متجر البرامج 4.3 .
2: برنامج Camera for Android تقيم البرنامج علي متجر البرامج 4.1 من البرامج التي توفر كل الادوات التي تحتاج اليها بداية من التحكم في التقاط الصورة ثم اضافة المؤثرات ومشاركة الصورة الي غير ذلك من الأدوات .
3: برنامج CameraMX مجاني لكن غير مزعج من حيث الاعلانات التي تظهر أثناء الإستخدام , يوفر إمكانية التقاط الصور بسرعة ثم البدء في اضافة المؤثرات  الافتراضية او تخصيص المؤثرات  .
4: برنامج Footej تطبيق كاميرا يركز علي الفيديو حيث يوفر إمكانية عمل صور متحركة Gif مع أمكانية التحكم في سرعة الفيديو , من أهم المميزات في هذا البرنامج خاصية الحصول علي صور RAW أي صور خام بكامل حجمها حيث تعمل كل البرامج علي توفير صور JPEG وهي اصدار مضغوط من الصورة الأصلية . هذا بالاضافة الي مميزات التطبيقات الأخري في التعديل علي الصور .

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا