Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

آبل تحاول إقناع مستخدمي أندرويد أن الآيفون أفضل




هناك حرب مستمرة بين نظام أندرويد ونظام iOS؛ لكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يشعرون بالولاء تجاه استخدام نظام معين ويكون عندهم الرغبة في التغيير والاختبار. لذا فأن آبل تحاول استغلال فرصة وجود من يرغبون بالتحول لنظام iOS، فهناك صفحة كاملة على موقعها تُدعى Switch مخصصة لجذب مستخدمي أندرويد لنظام iOSS وهواتف آيفون.

ويخبر الموقع مستخدمي أندرويد بأن الحياة أسهل على آيفون، ويوفر لهم تفاصيل حول كيفية التبديل وما يمكن توقعه. حيث توضح آبل أن تحميل تطبيق Move to iOS من متجر جوجل بلاي ستور سيجعل التحول بلا أي مشاكل تقريبًا، حيث يمكنك استخدام التطبيق لنقل الصور، الفيديوهات، جهات الاتصال، حسابات البريد الإلكتروني، الرسائل والتطبيقات المجانية حتى تطبيقات جوجل.
وقد أكدت آبل أن اليوم يتم التقاط أكبر قدر من الصور باستخدام كاميرا آيفون أكثر من أي كاميرا أخرى في العالم، بالإضافة إلى أن أداء آيفون متميز عن غيره. وتركز الصفحة أيضًا على تفاصيل عن مدى أهمية خصوصية المستخدم لشركة آبل، بالإضافة لتوضيح وجود فريق دعم حائز على الجوائز أيضًا حقيقة أنه يمكنك التبديل بسهولة إلى آيفون في متجر آبل Apple Store.
كشفت آبل أيضًا أن الآيفون رائد صناعيًا من حيث معدل رضا المستخدم، ويوجد في نهاية الصفحة بعض عروض الشراء لهواتف آيفون المتوفرة حاليًا على الأنترنت، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 260 دولار كرصيد إذا قمت باستبدال جهاز آخر جيد في مقابل شراء الآيفون.
وقد ظهرت أيضًا حملة إعلانية جديدة ذات صلة اليوم، فهناك خمس مقاطع فيديو مختلفة من حساب آبل الرسمي على يوتيوب تحت عنوان Why Switch.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا