Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

وينرار هو البرنامج الذي يمكن استخدامه ل فتح، إنشاء وضغط RAR، nada وشكل ملفات أخرى. كما يدعم الإصدار الأخير RAR5، خوارزمية ضغط جديدة.
تحميل برنامج وينرار 2017,2017 WinRAR
لماذا استخدام ينرر؟
WinRAR هو برنامج يقوم بضغط الملفات بحيث تأخذ مساحة أقل على القرص الثابت. وهو يدعم ثلاثة أشكال الضغط، ZIP، RAR، وشكل RAR5 جديد؛ قدم مع هذا الإصدار، RAR5 يوفر معدل ضغط أفضل.

ينرر يوفر لك خيار حماية ملف مضغوط مع كلمة مرور باستخدام AES خوارزمية تشفير 256 بت. مثالي لإخفاء الملفات الخاصة بك من أعين المتطفلين!

يمكن التطبيق أيضا إنشاء ملفات استخراج ذاتي، أو الملفات التي تم ضغطها تلقائيا مع انقر نقرا مزدوجا فوق، وكذلك بما في ذلك ميزات محسنة ل إصلاح الملفات التالفة.

وفيما يتعلق ظائف الضغط، ينرر يدعم fifteen أشكال مختلفة : RAR، ZIP، seven زيب، ACE، ARJ، BZ2، CAB، غزيب، ISO، JAR، LHZ، TAR، UUE، XZ، وZ.

قائمة الخيارات مفصلة جدا ويتيح لك تكوين كل من جوانب هذا البرنامج. انها مفيدة بالتأكيد للمستخدمين الأكثر تطلبا، لكنه قد ينتهي الخلط بين أولئك الذين هم أقل خبرة.

فتح وإنشاء ملفات مضغوطة؟ عدم التفكير...
أهم وظائف ينرر كلها يمكن الوصول إليها بسهولة من الشريط العلوي للواجهة: معالج، مسح الفيروسات، ويضم إضافة / إزالة الملفات، وإنشاء ملفات استخراج ذاتي.

ل فتح ملف مضغوط ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الملف، انقر فوق استخراج ملف ثم حدد المجلد الوجهة. يمكنك تنفيذ مباشرة ينرر ثم مرة واحدة داخل البرنامج، يمكنك النقر المزدوج على الملف الذي تريد ضغط. استخراج الملفات ويمكن إجراء أكثر بسيطة باستخدام المعالج.

ل إنشاء ملف مضغوط ، ومع ذلك، يمكنك النقر على زر الماوس الأيمن واختر جديد / ينرر الأرشيف ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه واختر إضافة إلى أرشيف . لإنشاء ملف ضغطها نفسه، ببساطة انقر على استخراج ذاتي على واجهة ينرر وانقر OK .

ينرر يتكامل مع مستكشف ويندوز ، ويمكن أن تنفذ ضغط / إزالة الضغط من الملفات بنقرة واحدة فقط من قائمة السياق.

لم يتم تغييره لهذا الإصدار الأخير - تصميم البرنامج - عفا عليها الزمن وعفا عليها الزمن.

كل ما تحتاجه لتخفيف ضغط وضغط الملفات
أهم ابتكار في هذا الإصدار الأخير، هو مقدمة للتنسيق الضغط RAR5. وتجدر الإشارة، مع ذلك، أن أي الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا التنسيق يمكن فتح فقط من قبل المستخدمين من ينرر five.0.

ينرر هو متوافق مع ويندوز 8، 7، فيستا وإكس بي، وملف التثبيت متوافق مع أنظمة thirty two و sixty four بت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتكامل مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودعم مجموعة واسعة من الأشكال.

على عكس ZipGenius أو seven زيب ، ينرر ليست حرة، لكنها لا تشمل العديد من الميزات والخيارات التكوين. بالمقارنة مع المنافسين مثل برنامج لضغط الملفات وينرار كما يقدم أفضل نسبة ضغط وأكثر سرعة.

في نهاية المطاف، إذا كنت في حاجة الى برنامج ضغط / إزالة الضغط الفعال مع الميزات المتقدمة، ثم ينرر هو الطريق للذهاب.

وينرار يدعم الصيغ التالية

RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، ، UUE، ISO، BZIP2، Z و seven 





اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا