Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

هذه 5 نصائح من شأنها تعزيز الأمن في الـ WhatsApp الخاص بك 

الاتصالات أكثر من... هذه 5 نصائح من شأنها تعزيز الأمن ال WhatsApp الخاص بك 



ال WhatsApp في كل مكان. لديها أكثر من مليار مستخدم نشط، وهي واحدة من تطبيقات الرسائل الأكثر شعبية على هذا الكوكب. مع شعبية، ومع ذلك، ويأتي الاهتمام وفي العالم الرقمي هذا الاهتمام يمكن أن تأتي من جميع أنواع مصادر الشائنة بما في ذلك المتسللين وبرامج الفيروس. لمساعدتك على التعامل مع هذا الاهتمام غير المرغوب فيها ولقد جمعت قائمة من 5 نصائح كبار الأمنية التي سوف تعطي الأمن ال WhatsApp بك دفعة قوية . 

التحقق بخطوتين 

هذه 5 نصائح من شأنها تعزيز الأمن ال WhatsApp الخاص بك 

اثنين التحقق بخطوتين يسمح لك ل إضافة مستوى إضافي من الأمن إلى حساب ال WhatsApp الخاص بك ، والتي سوف تزيد أضعافا مضاعفة مستوى من الأمن. لتمكينه من الذهاب إلى قائمة الحساب واختر التحقق من خطوتين. يمكنك بعد ذلك إضافة رمز مكون من 6 أرقام التي سوف تحتاج إلى أن يكون مدخلا في أي وقت يتم التحقق ال WhatsApp على الهاتف الجديد. فضلا عن ذلك، يمكنك أيضا إعداد عنوان بريد إلكتروني بديل حتى ال WhatsApp يمكن أن نرسل لك رابطا إذا تم إلغاء تنشيط هذه الميزة من أي وقت مضى. 

قفل ال WhatsApp 

هذه 5 نصائح من شأنها تعزيز الأمن ال WhatsApp الخاص بك 

ال WhatsApp لا يكون في الواقع وظيفة القفل، والمدهش، ولكن هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لانجاز هذه المهمة بالنسبة لك. نفكر في جميع المعلومات الحساسة التي نرسلها عبر ال WhatsApp. ال WhatsApp في التشفير من النهاية إلى النهاية قد تبقي هذه البيانات آمنة في حين لدينا الهاتف ولكن إذا خسرنا أو سرق هذه المعلومات ينتهي في يد شخص غريب تماما. تحقق من رسول والدردشة قفل، قفل للال WhatsApp والدردشة الآمنة إذا كنت لا تريد لهذا أن يحدث لك. 

إلغاء الحساب الخاص بك على السر الهاتف/المسروقة 

إذا فوات الأوان بالنسبة لك أن تفعل رقم (2) وكنت قد فقدت بالفعل الهاتف هذا واحد يمكن أن يكون المنقذ. إذا كنت ترغب في إلغاء حساب ال WhatsApp الخاص بك على الهاتف المحمول المفقودة أو المسروقة، وأنت ستكون لدينا على البريد الالكتروني ال WhatsApp ليعرفوا. إرسال بريد إلكتروني إلى support@whatsapp.com مع سطر الموضوع - مفقود/المسروقة: يرجى تعطيل حسابي (إدراج رقم الهاتف الخاص بك) . من المهم جدا أن رقم الهاتف الخاص بك يتضمن كل رموز الاتصال الدولية الصحيحة. 

إخفاء الخاص بك آخر مرة تواجد في 

عندما كنت قادما على وحاليا قد لا يبدو مثل المعلومات الهامة ولكن كنت سأشعر بالدهشة. عندما تضاف إلى غيرها من المعلومات التي بعض الحرف الشائنة يمكن أن تكون قادرة على الحصول على أيديهم على أنه يمكن أن يكون الجزء الأخير من اللغز الذي يقول لهم ما إذا كنت قد ذهبت فقط للنوم أو كنت قد استقل رحلة. لتعطيل هذه الميزة الذهاب إلى الملف الشخصي ال WhatsApp، والقائمة الخصوصية لتعطيل آخر مرة شوهدت فيها. مرة واحدة كنت قد عطلت ذلك، ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرا على رؤية آخر مرة أي شخص آخر ينظر أيضا. 

إخفاء ال WhatsApp صور من معرض الخاص بك 

هذه 5 نصائح من شأنها تعزيز الأمن ال WhatsApp الخاص بك 

هذا واحد سوف تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى إرسال أو استقبال الصور التي لا تصلح للجمهور. واحدة من أفضل/أسوأ (اعتمادا على الطريقة التي ننظر إليها) ملامح ال WhatsApp هو أن جميع الصور المرسلة والمستلمة عبر التطبيق تضاف تلقائيا إلى معرض هاتفك. إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الميزة سوف تحتاج للذهاب إلى مدير الملفات على هاتفك والوصول إلى مجلد الصور ال WhatsApp. هنا قمت بإنشاء ملف يسمى .nomedia. ثم بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر سوف تكون مخفية كل ما تبذلونه من البنود وسائل الإعلام ال WhatsApp وهذا يعني أنك لن تقلق على شخص قادم عبر ما لا ينبغي عندما كنت تبين لهم يستقر عطلتك. 

حتى أنه يوجد لدينا أعلى 5 ميزات الأمان لال WhatsApp. هل تعرف أي نصائح أخرى لتعزيز الامن ال WhatsApp؟ اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك وسنرى ما اذا كان يمكن جعله لدينا أعلى 5. إذا كنت تريد المزيد من النصائح الأمنية ال WhatsApp إعلامنا في التعليقات أدناه.

    اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
    ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا