Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

كومودو إنترنيت سيكوريتي


كومودو إنترنيت سيكوريتي هو تطبيق الأمان المجاني متعدد الطبقات الذي يوفر حماية كاملة من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وتجاوزات المخزن المؤقت وهجمات اليوم صفر وبرامج التجسس والقراصنة. بنيت من الأرض صعودا مع الأمن الخاص بك في الاعتبار، كومودو إنترنت الأمن يجمع بين الحماية من الفيروسات قوية، فئة المؤسسة جدار الحماية تصفية الحزم، متقدمة منع التسلل المضيف، ومراقبة التطبيق ومكافحة التجسس في تطبيق واحد قوي للغاية. 

ويشهد أحدث إصدار قفزة كبيرة إلى الأمام في مجال الأمن وسهولة الاستخدام مع إضافة سحابة القائم على مسح الفيروسات وتحليل السلوك من الملفات غير المعترف بها - مما يجعل رابطة الدول المستقلة لا تقبل المنافسة في الكشف عن هجمات اليوم صفر. ضمن الإعدادات الافتراضية، يتم فحص الملفات غير المعروفة وغير الموثوق بها تلقائيا بواسطة الماسحات الضوئية للفيروسات القائمة على السحابة لدينا، في حين أن الملف يخضع لتحليل السلوك على خادم السحابة لدينا، يتم تشغيله في رمل على الجهاز المحلي بحيث لا يمكن تعديل أو تؤثر على البيانات على نظامك "الحقيقي". 

ببساطة، هذا الأسلوب الرائد لحماية الكمبيوتر يعني أنه يسمح فقط التطبيقات الموثوقة لتشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرامج الضارة والملفات غير موثوق بها الحصول على أي مكان بالقرب من أي شيء مهم وتحصل على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون انقطاع من التنبيهات المزعجة. 

كما يتميز رابطة الدول المستقلة ودية واجهة المستخدم الرسومية. خيارات التكوين الحبيبية؛ مفهومة بسهولة وتنبيهات بالمعلومات؛ الكشف القائم على المعالج من المناطق الموثوق بها وأكثر من ذلك بكثير. كومودو أمن الإنترنت يسلم حماية فئة المؤسسة ويمكن استخدامها من خارج منطقة الجزاء - لذلك حتى المستخدمين الأكثر عديمي الخبرة لن يكون للتعامل مع قضايا التكوين المعقدة بعد التثبيت. كومودو إنترنيت سيكوريتي متوفر بعدة لغات مختلفة وهو مجاني مدى الحياة.
الحجم: 5.12MB 

الترخيص: مجاني


تاريخ الإصدار: 2017-07-13 

نظام التشغيل
: ويندوز زب/فيستا/7/8/10 (32 بت/64 بت) 

والان مع التحميل


اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا