Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

الإعلان رسميا عن الهاتف LG Q8، الشقيق الأصغر للهاتف LG V20

من دون سابق إنذار، قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG Q8، وهو الهاتف الذي يمكننا إعتباره بأنه بمثابة النسخة المصغرة من الهاتف LG V20. هذا الهاتف يضم شاشة أصغر بحجم 5.2 إنش وبدقة Quad HD، فضلا عن شاشة ثانوية في الجزء العلوي بجانب الكاميرا الأمامية. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فالهاتف LG Q8 الجديد يبدو مثل الهاتف LG V20 تماما بحيث يضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة.

الهاتف LG Q8 لا يزال ينتمي إلى فئة الهواتف الراقية، فهو يضم هيكل معدني مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP67، ورقاقة الصوت Quad DAC، فضلا عن المعالج Snapdragon 820. وبطبيعة الحال، هو ليس بنفس قوة المعالج Snapdragon 821 المستخدم في الهاتف LG G6، ولكنه لا يزال أفضل من المعالج Snapdragon 435 المستخدم في الهاتف LG Q6.

ومن ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف LG Q8 الجديد بمواصفات أخرى تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد جاء هذا الهاتف مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنه يضم كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم التثبيت البصري للصورة OIS كما أنها تملك القدرة على التسجيل بدقة 4K.

ووفقا لشركة LG، فسوف يتم إصدار الهاتف LG V20 في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن لا يزال من غير المعروف كم سيكلف هذا الجهاز. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن يكون بديلا رائعا للهاتف LG G6 بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دفع سعر أقل.

المصدر.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا