مجانا أفضل 4 تطبيقات لتعلم اللغة اليابانية

اللغة اليابانية واحدة من اللغات صعبة التعلّم، لكن هذا لم يمنع من نمو شعبيتها بفضل انتشار الأنمى والاهتمام المتصاعد تجاه الثقافة. لذا قررنا لكم تجميع تطبيقات تختص في تعليم اللغة اليابانية.

Drops (1

وهو تطبيق جديد، ستجد نسخة منه مخصصة لليابانية بمتجر بلاي، لكن نسخة آبل ستور تدعم 29 لغة منها الصينية والكورية واليابانية. يحثك التطبيق على ممارسة 5 دقائق يوميا في التعلم، ويتضمن ألعاب تعليمية. قليل التركيز على القواعد اللغوية لمصلحة الكلمات والعبارات، وحاليا، يمكنك تعلّم أكثر من 1,700 كلمة ضمن 99 موضوع. التطبيق مجاني، لكن يوجد ميزات يجب أن تدفع رسوم اشتراك لتحصل عليها.

قوقل بلاي | آبل ستور

 

HelloTalk (2

ليس فقط لليابانية، لكنّه يدعم أكثر من 100 لغة، تبدأ محادثات مع محليين ناطقين باللغة بحيث يعلموك لغتهم وتعلمهم لغتك بالكتابة والسماع، وستجد في التطبيق أداة ترجمة لتساعدك أثناء المحادثة.

قوقل بلاي | آبل ستور

 

LingoDeer (3



يعلّمك طريقة رسم الحروف كذلك النطق الصحيح، ويقوم بتسيط القواعد، كما يمكنك تحميل الدروس لتعلمها عند عدم الاتصال، يعلمك حروف الكانا والكانجي والوروماجي، ضمن 2000 كلمة وعبارة وأكثر من 150 درس.

قوقل بلاي | آبل ستور

 

Memrise (4

يدعم تعلّم عشرات اللغات، ويمكنك من تعلّم اليابانية باللغة العربية، تتعلم الكلمات والقواعد اللغوية من خلال تدريبات وألعاب ودروس وألغاز، ويدعم التعلم في وضع أوف لاين، ويمكنك تحديد أهداف يومية لتحقيقها.

قوقل بلاي | آبل ستور

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال