Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

كيفية تقديم طلب لبرنامج شركاء تويتش Twitch Partner – مع إرتفاع أسهم منصة تويتش Twitch.tv الخاصة بالبث المباشر والتي تملكها شركة أمازون بشكل كبير على الإنترنت خاصة في الفترة الأخيرة مع إنضمام كبار منشئي المحتوى على يوتيوب إليها والذي من أبرزهم Logan Paul, Casey Neistat, Roman Atwood وغيرهم.

هذا الإرتقاع الكبير لمنصة تويتش كان على خلفية نجاح الـ Streamer الشهير عليها والمعروف بـ Ninja بتحطيم جميع الأرقام القياسية فيها من ناحية عدد المتابعين وعدد المشتركين وكذلك متوسط الأرباح شهريًا .. إلخ ، حيث نجح Ninja والمعروف ببث الفيديو المباشر للألعاب وتحديدًا لعبة Fortnite الشهيرة بالوصول إلى 4 مليون متابع تقريبًا ، ومئات آلاف المشتركين ، وأرباح تخطت حاجز الـ 500 ألف دولار أمريكي شهريًا.
كيفية تقديم طلب لبرنامج شركاء تويتش Twitch Partner
مع هذه الأرقام المغرية قرر كبار منشئي المحتوى على يوتيوب الإنضمام إلى المنصة من أجل الحصول على قطعة من هذه الكعكة ، يُذكر أن منصة تويتش تركز في الأساس على البث المباشر لألعاب الفيديو وحلول ألغازها وغيرها ، ويمكن لأي مستخدم إنشاء حساب مجاني فيها وعمل بث مباشر ، ويمكنه كذلك عمل متابعة أو Follow لأي من المستخدمين الآخرين مجانًا أو عمل إشتراك أو Subscribe لقناة أي من المستخدمين الآخرين مقابل مبلغ 4.99 دولار شهريًا والحصول على بعض المميزات مثل تصفح الموقع بدون إعلانات وغيرها.
وفي هذه المقالة سنستعرض معًا كيفية تقديم طلب لبرنامج شركاء تويتش Twitch Partner ، والذي يسمح لك بعرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحقيق عائد مادي منها ، الإضافة إلى إضافة زر الإشتراك أو Subscribe الخاص بك إلى القناة الخاصة بك.

إرشادات الإنضمام لبرنامج شركاء تويتش

  • تملك جمهور متطور بشكل دوري وتفاعل في الدردشة.
  • تملك جدول بث منتظم لا يقل عن 3 مرات في الأسبوع.
  • المحتوى الذي تملكه يتوافق مع قواعد السلوك الخاصة بنا وشروط الخدمة وإرشادات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.
في حال كانت قناتك تحقق الإرشادات أو الشروط سابقة الذكر قم بالتوجه إلى صفحة الإنضمام لبرنامج شركاء تويتش أو Twitch Partner Program Application عن طريق الرابط الموجود في الأسفل ومن ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة والضغط على إرسال الطلب او Send Application وإنتظر مراجعة القناة.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا