Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

من ع ناصية أحببت أن أشارك معكم أفضل طريقة لكي تقوم باستثمار الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق خرافي يمكنك من كسب مبلغ محترم يصل الى 75 دولار اسبوعيا و هو تطبيق غير معروف عربيا حصل على العديد من التحميلات عند الأجانب لما فيه من فائدة، فهو يعمل على مشارك الارباع بين المستخدمين من خلال التفاعل داخل التطبيق من ابداء الاعجابات و التعليقات و غيرها من اساليب التفاعل، و الآن تابع معي التدوينة لكي تستفاد من الموضوع و تحول هاتفك الى مصدر دخل.
أولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط المباشر الموجود أسفل هذه التدوينة ثم ستقوم بالدخول اليه بعد القيام بعملية تحميله.
و بعد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل و انشاء حساب جديد داخله و ذلك بالضغط على تسجيل في الأسفل أو Sign Up.

و سوف تقوم انت بادخال بياناتك الشخصية المطلوبة كرقم الهاتف و اسمك و كلمة السر ثم تقوم بالضغط على تسجيل في الأسفل.
و سوف تحصل على 5 دولار كهدية انشاء حساب جديد و التسجيل في تطبيق كيكي كما ترى في الصورة.
الآن صديقي من أجل البدء في ربح المال من هذا التطبيق يجب عليك أن تقوم بمتابعة الصفحة التي سأعطيك اياها من أجل الحصول على منشورات للتفاعل معها من أجل كسب الدولارات من المنشورات، و من أجل الحصول على الصفحة قم بالدخول الى هذا الرابط و فتحه في المتصفح الخاص بك جوجل كروم أو غيره .. :  kikitime
و سيظهر لك بهذا الشكل ستفتح مع واجهة التطبيق داخل المتصفح و تقوم بالضغط على Follow This Page.

ثم ستقوم بالضغط على sign in من أجل تسجيل الدخول الى التطبيق من متصفحك و بعد الدخول الى التطبيق ستتوجه الى هنا مجددا : KIKITIME
لكي تفتح معك خيار Follow This Page من أجل الحصول على منشورات و الحصول على مساحة مشاركة المنشورات من أجل الحصول على أرباح.
و ستفتح معك هذه الصفحة بعد الدخول الى الرابط و متابعة الصفحة و ان لم تتابع الصفحة لن تفتح معك و ستقوم بانشاء أول منشور لك بالضغط على علامة الزائد من الأعلى.

و سوف تقوم بالتوجه الى اي موقع اجنبي و تقوم بنسخ اي موضوع تريده أو يمكنت كتابته من أفكارك و تضع العنوان و المحتوى بهذا الشكل و ستضع صورة أو حتى رفع فيديو كما شرحت لكم في الصورة، ثم تقوم بالضغط على ADD POST.
 و هذا هو المنشور كما ترود بعد إضافته سوف تقوم بالتفاعل معهم بوضع لايك او تعليق و تلقائيا سينشر في الصفحة و اذا حصل على تفاعل ستقوم بربح مبالغ جيدة للغاية.
 و كما ترون في هذه الصورة هكذا ستظهر منشوراتكم و هذا هو الرصيد الذي سيظاف الى رصيدكم داخل التطبيق.
و يمكنك سحب ارباحك من خلال العديد من الطرق أهمها بايبال و بيتكوين و رصيد جوجل بلاي و ويسترن يونيون فور وصولك الى حد 75 دولار.
رابط تحميل التطبيق : kiki
رابط متابعة الصفحة : Facebook

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا