Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

نوكيا هي واحدة من الشركات التي تعرف أن سوق الهواتف هو أحد أفضل أسلحتها. قدمت الشركة في السابق في معرض IFA of Berlin 2019 هواتفها الجديدة ،  إلا أن العديد من هواتف نوكيا 3310 سوف تتبادر إلى الذهن عند التحدث عن الشركة المصنعة ، وهو الهاتف الذي تميز بصلابته.
 تتمتع  نوكيا لسنوات عديدة بسمعة كونها شديدة المقاومة في هواتفها ، وهو أمر كان المستخدمون يختبرونه مع مرور الوقت. على سبيل المثال ، قبل أكثر من عام بقليل ، قرر يوتوبر روسي توصيل هاتف Nokia 3310  بتيار مليون فولت لمعرفة ما إذا كان الهاتف قادرًا على المقاومة أم لا ، وهو ما حققه. ومع ذلك ، فقد ثبت الآن أن نوكيا 3310 لم يكن أقوى هاتف من نوكيا قبل 20 عاما.
أعلنت الشركة في شهر يونيو الماضي أن جهاز Nokia 800 Touch ، كما هو مذكور في Nokiamob ، يذكرنا بهاتف كلاسيكي شهير للغاية وهو نوكيا 5210. تم إطلاق هذا الهاتف في عام 2001 وقدم حماية ومقاومة ممتازة  .  ومند سنوات يعتقد الكثير من المستخدمين أن هاتف Nokia 3310 كان أقوى هاتف  للشركة ، لكنهم لم يكونوا على صواب  
، حيث تثبت من خلال هذا الفيديو أن نوكيا 5210 هو الأقوى على مر التاريخ
 

سوف تستمر الهواتف الذكية في دمج تقنيات جديدة ولكن الحقيقة هي أن التقنيات القديمة تميزت بخصائص مثل صلابتها ومقاومتها ، وهو أمر لا يمكن رؤيته اليوم في الغالبية العظمى من الهواتف الذكية. على الرغم من أنه بالطبع ، لم تكن هناك ميزات وتقنيات تستخدمها الهواتف الذكية اليوم.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا