بداية العام الدارسى ع ناصية تقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للطلبة والتلاميذ لتخطيط وتنظيم حياتهم الدراسية

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

بداية العام الدارسى ع ناصية تقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للطلبة والتلاميذ لتخطيط وتنظيم حياتهم الدراسية

ظيم حياتهم الدراسية

 
بصفتك طالبًا ، فأنت مسؤول عن تتبع مواعيد الاختبارات والواجبات المنزلية والامتحانات النهائية. علاوة على ذلك ، ربما تشارك في أنشطة ما بعد المدرسة والرياضة. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك لتتبع تواريخ الاختبارات والاختبارات.
إذا كنت تشعر بأنك تغرق في كومة من المهام ، فيمكن أن تساعدك تطبيقات المخططات الدراسية هذه على تحديد أوقات للدراسة وتذكيرك بالامتحانات القادمة حتى لا تتعرض للمفاجأت.
1. Chipper
يمكن أن يؤدي استخدام Chipper إلى تحسين مهارات إدارة وقتك بشكل كبير. يأتي هذا التطبيق للتخطيط الدراسي مزودًا بالعديد من الأدوات المخصصة للطلاب. ما عليك سوى إضافة جميع الدورات التدريبية التي تدرسها حاليًا ، وتنظيمها حسب الوقت والتاريخ في الجدول الزمني المدمج.
يتيح لك Chipper أيضًا إضافة اختبارات وتواريخ استحقاق الواجبات المنزلية والأوراق والمختبرات ومسابقات إلى التقويم الخاص بك لمساعدتك على البقاء في صدارة الدورات الدراسية الخاصة بك. عندما تكون مستعدًا للدراسة ، اضغط على علامة تبويب الدراسة لتعيين مؤقت لجلستك. يكافئك هذا التطبيق بـ "الأرباح" في شكل نقدي وهمي وأنت تكمل المهام. لا تتلقى في الواقع أيًا من هذه الأرباح في واقع الحياة ، ولكن هذا حافز جيد لإبقائك في تقدم.
2. Todait
إذا كنت غالبًا ما تتعرض للانحراف أثناء الدراسة ، فيجب أن تفكر في تنزيل Todait - فهو يأتي مع القدرة على تجاهل الإشعارات من التطبيقات الأخرى. تتيح لك أداة قائمة المهام البسيطة أيضًا جدولة مهام محددة بناءً على معايير مثل عدد معين من المشكلات التي يجب حلها ، أو مجموعة معينة من الصفحات التي يتعين عليك قراءتها ، أو عدد من المصطلحات التي يمكنك حفظها. يتيح لك تطبيق Todait ضبط مؤقت لجلسة دراسية أو أي مشروع آخر تعمل عليه.
عند إضافة المهام والبدء في إكمالها ، سيوضح لك Todait مقدار الوقت الذي قضيته في الدراسة والنسبة المئوية للمهام التي أنهيتها. للحصول على منظور أوسع حول أدائك ، يجمع Todait إحصائيات حول جميع جلسات الدراسة ويعرضها في رسومات بيانية مفيدة. هذا يمكن أن يحفزك على النجاح أكثر.
3. Egenda
استخدم Egenda لإنشاء جدول يسهل قراءته لواجباتك المنزلية ومشاريعك واختباراتك. عند كتابة الواجبات في كتاب جدول أعمال مادي ، قد تجد أنه لا يمكنك قراءة خط اليد الخاص بك ، أو يمكنك التملص من مهمة عن طريق الخطأ. تساعدك Egenda على تجنب كل هذا من خلال ترميز الألوان وتنظيم المهام الخاصة بك.
ما عليك سوى إضافة دورات هذا الفصل الدراسي ، إلى جانب الواجبات ومواعيد استحقاقها. ستخبرك Egenda بموعد استحقاق مهامك وستقدم لك أيضًا تذكيرات مفيدة حول تواريخ الاستحقاق القادمة.
4. My Study Life
مع My Study Life ، يمكنك بسهولة إضافة المهام والفصول والامتحانات إلى قالب جدول أسبوعي للطلاب. عند إضافة فصولك الدراسية ، يمكنك إدخال معلومات مفصلة عنها مثل رقم الغرفة والوحدة والوقت وحتى المعلم. إذا كنت تكافح لتذكر العطلات أو الدورات الدراسية ، يمكنك إدخال هذه المعلومات في My Study Life أيضًا.
تعرض لوحة المعلومات جميع المهام والاختبارات والفصول القادمة. بهذه الطريقة ، لن تنسى أبدًا المهمة التي ستستحق غدًا.
5. Power Planner
يوفر Power Planner صانعًا لجدول مواعيد نظيفًا وبسيطًا مثاليًا لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية وحتى طلاب الجامعات. يُعد هذا أحد أكثر التطبيقات المفيدة لكل طالب ، حيث يساعدك على تذكر مواعيد الفصول الدراسية ، وتتبع الاختبارات ، ويمكنه مساعدتك في متابعة مهامك.
يتكامل Power Planner مع تقويم Google لتجعل حياتك أسهل. والأفضل من ذلك ، يمكنك أيضًا تقدير المعدل التراكمي الخاص بك عن طريق إدخال الدرجات واختبار الدرجات. إذا كنت ترغب في إضافة أكثر من فصل دراسي واحد وخمسة صفوف لكل فصل ، فستضطر إلى إنفاق بضعة دولارات على الإصدار المتميز.

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال