كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة جرب بنفسك


تنويه :-

هذه التدويه للافاده والعلم بالشى لا للمساعده على فعل اشياء ضاره ومخالفه للتعاليم الاسلاميه 

توجد طريقة المراقبه  على شخص ما باستخدام هاتف الكاميرا الخاص بهم في أذهان العديد من الأشخاص. في الحقيقة، أنا أعلم أن العديد من الناس الذين يقرؤون هذا المقال مدهشون أيضًا. إذاً، كيف تتم هذه المراقبة؟ الجواب بسيط. احصل على تطبيق المراقبه يعمل من خلال مراقبة مختلف الأشخاص باستخدام الكاميرا.

باختصار، سوف أشرح كيفية المراقبه على شخص يستخدم هاتف الكاميرا مع أو بدون علمهم. (ملاحظة: يمكنك أيضًا المراقبه على الآخرين باستخدام أفضل كاميرا تجسس. )

الجزء 1: كيفية المراقبه على شخص ما باستعمال كاميرا هاتفه الخاص به


بسبب التكنولوجيا المتغيرة باستمرار، لا يتعين عليك إنفاق أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس لشراء تطبيقات تجسس باهظة الثمن لمراقبة شخص ما عبر هاتفه. كل ما عليك فعله هو تنزيل كاميرا ويب IP خاصةً إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لتحويل كاميرا هاتفه إلى تطبيق تجسس.

الخطوة 1: قم بتنزيل و تثبيت IP Webcam

IP Webcam هو تطبيق أندرويد يجب تنزيله من متجر Play Store. يجب أن تكون خطوتك الأولى هي تسجيل الدخول إلى حسابك و تنزيل التطبيق. بمجرد التنزيل، قم بتثبيت كاميرا الويب IP على هاتفك و ابدأ بتشغيلها. ستتمكن من رؤية الواجهة التالية.
كاميرا التجسس على الهاتف

الخطوة 2: حدد خادم Server المراقبة

بمجرد تثبيت تطبيق IP Webcam على هاتفك، انتقل إلى الواجهة وحدد خيار "Start Server (إبدأ الخادم)". سيقوم هذا الخيار بتشغيل خيار البث المباشر على هاتفك.
الكاميرا المحمولة

الخطوة 3: افتح عنوان IP

بمجرد تحديد خادم المراقبة، سترى عنوان IP أسفل الشاشة. انسخ عنوان IP هذا إلى متصفح الويب الخاص بك و اضغط على "إدخال" أو "بحث" حسب إعدادات المتصفح.

التجسس على كاميرا الأيفون

الخطوة 4: إطلاق البث المباشر

بمجرد إدخال عنوان IP المعين، ستتمكن من رؤية الواجهة التالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
هاتف الكاميرا

الخطوة 5: حدد الصور المفضلة

مع فتح الواجهة الجديدة، حدد خيار "المتصفح" و انقر فوقه. هذا الطلب السريع سيفتح خيار البث.
تتبع الناس بالكاميرا
من هذه النقطة فصاعدًا، يمكنك التحكم في كل حدث على الهاتف المستهدف. هناك. يمكنك المراقبه على أي شخص يستخدم تطبيق كاميرا ويب IP. الصور و مقاطع الفيديو المنتجة ستكون حية و ذات جودة عالية.

الخطوة 6: إخفاء المراقبه المباشر

نظرًا لأن هدفنا هو المراقبه، ستكون خطوتنا التالية هي إخفاء عملية المراقبه و البث المباشر من الواجهة. للقيام بذلك، انقر فوق الخيار "إجراءات" وحدد خيار "التشغيل في الخلفية".
كيفية التجسس على شخص ما

الخطوة 7: انقر فوق الخيار "موافق أن أحصل عليه".

التجسس على الهاتف
هناك. ستبدأ الآن في مراقبة مستخدم الهاتف و عائلته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تجسس على كاميرا الهاتف الخاصة لشخص ما باستخدام FlexiSpy

تطبيق FlexiSpy يساعد الوالدين على تتبع حركات أطفالهم و أيضا راصد لوحة مفاتيح الذي يتيح للمستخدمين تتبع أنشطة الجهاز المستهدف. يمكن لFlexiSpy المراقبه على بيانات الهاتف الخليوي مثل المكالمات الهاتفية، الرسائل، الواتساب WhatsApp، ملفات التواصل الإجتماعيبالإضافة إلى ميزات المراقبة الأخرى. يمكن استخدامه أيضًا للتجسس على شخص ما باستخدام كاميرا هاتفه. للقيام بذلك، يجب عليك استخدام ميزة FlexCopy RemCam لالتقاط صور من كاميرا الجهاز المستهدف. تلتقط الكاميرا الأمامية و الكاميرا الخلفية صورة عند تمكين هذه الميزة و يتم إرسالها إليك عندما يتصل الجهاز المستهدف بالإنترنت.

كيفية مراقبه كاميرا الخاصة لشخص ما باستعمال FlexiSpy

الخطوة 1: لاستخدام FlexiSpy للتجسس على كاميرا هاتف شخص ما ، يجب عليك أولاً شراء اشتراك FlexiSpy و إكمال عملية التسجيل.
الخطوة 2: بعد التسجيل، قم بتثبيت تطبيق مراقبة FlexiSpy المحمول على الجهاز المستهدف و تمكين المراقبة عليه.
الخطوة 3: بعد ذلك، قم بالاتصال بلوحة التحكم FlexiSpy.
الخطوة 4: ثم انقر فوق RemCam و انقر على زر الكاميرا في أعلى يمين القائمة للوصول إلى تطبيق كاميرا تجسس.
الكاميرا المحمولة
الخطوة 5: سوف تحتاج إلى التقاط صورة للكاميرا الأمامية و الكاميرا الخلفية و التي سيتم إرسالها إليك بمجرد أن يتصل الهدف بالإنترنت.
الخطوة 6: يمكنك تنزيل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها لاحقًا.

الجزء 4: تجسس على شخص يستخدم الكاميرا على هواتفهم باستخدام AndroRat


تطبيق AndroRat يمكنك استخدامه للتجسس على شخص ما باستخدام كاميرا هاتفه. إنه في الواقع تطبيق إدارة عن بعد لنظام الأندرويد يتيح للمستخدمين التحكم عن بُعد في هاتف الأندرويد المستهدف عن بُعد. باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، يجب عليك تثبيت تطبيق من جانب العميل على الجهاز المستهدف يسمى AndroRat و تطبيق من جانب الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية مراقبه كاميرا هاتف شخص ما باستخدام AndroRat

الخطوة 1: أولاً و قبل كل شيء، تحتاج إلى تثبيت Java من الموقع الرسمي و تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 3: قم بإنشاء مضيف ديناميكي dynamic host عن طريق الوصول إلى noip.com و التسجيل. بعد ذلك، انقر فوق إضافة مضيف و أدخل اسمًا لمضيفك. انقر فوق "حفظ المضيف" عند الانتهاء.
الخطوة 3: قم بتنزيل عميل تحديث DNS الحيوي (DUC) لنظام Windows من https://www.noip.com/download؟page=win .
الخطوة 4: ابحث عن عنوان IP الخاص بالبوابة عن طريق فتح موجه الأوامر و كتابة ipconfig في الجهاز. اضغط على إدخال و سيتم عرض عنوان IP الخاص بك. انسخ عنوان IP هذا حيث سيكون مهم إدراجه في جهاز التوجيه routeur.
 التجسس على كاميراالأيفون
الخطوة 5: قم بتثبيت معيد التوجيه منفذ جهاز التوجيه routeur على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و افتحه. انقر فوق الزر "إضافة" عندما يكتشف جهاز التوجيه الخاص بك. أدخل اسمًا، و حدد البروتوكول إلى TCP و حدد أي منفذ. أدخل عنوان IP الخاص بك و انقر فوق موافق.
هاتف الكاميرا
الخطوة 6: انتقل إلى مجلد AndroRat، ثم قم بتشغيل مصنف AndroRat لإنشاء تطبيق مستقل. انقر فوق الخيار Build (بناء) و أدخل عنوان IP و رقم المنفذ. انقر على انتقال عندما تنتهي من إنشاء ملف apk.
تتبع كاميرا الناس
الخطوة 7: الآن، قم بتثبيت ملف apk الذي تم إنشاؤه على الجهاز الهدف و قم بإطلاقه.
الخطوة 8: افتح مجلد AndroRat و ابدأ تشغيل تطبيق خادم AndroRat. افتح علامة التبويب الخادم Server، و انقر فوق "تحديد منفذ" و أدخل المنفذ. الآن، قم بإنهاء التطبيق و افتحه مرة أخرى.
كيفية التجسس على شخص ما
الخطوة 9: انتظر حتى يتم الاتصال بالهاتف المستهدف، ثم قم بتحديده. انقر فوق علامة التبويب عميل Client، ثم انقر فوق فتح واجهة المستخدم.
التجسس على الهاتف
الخطوة 10: انقر فوق علامة التبويب بيانات الأندرويد لاستخدام الكاميرا و الميكروفون.

الجزء 5: تجسس على كاميرا الهاتف الخاصة بشخص ما باستخدام DroidJack


تطبيق AndroRat ليس الوحيد الذي يمكنك استخدامه للتحكم عن بُعد في جهاز الأندرويد المستهدف. هناك تطبيق آخر يمكنك استخدامه على Droidjack للتجسس على شخص ما عبر الكاميرا الخاصة بهم. يوفر DroidJack واجهة سهلة الاستخدام لمراقبة هاتف Android المستهدف. لاستخدام DroidJack، يجب أن يكون لديك مضيف ديناميكي و DUC و Net-framework و Java مثبتان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية  مراقبه كاميرا الخاصة لشخص ما عبر DroidJack

الخطوة 1: قم بتنزيل DroidJack على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تأكد من تلبية جميع المتطلبات المذكورة أعلاه.
الخطوة 2: افتح ملف DroidJack.rar و انتقل إلى علامة التبويب إنشاء apk لإنشاء تطبيق الأندرويد.
كاميرا التجسس على الهاتف
الخطوة 3: الآن قم بتثبيت هذا التطبيق على جهاز الأندرويد المستهدف.
الخطوة 4: في علامة التبويب "الأجهزة"، أدخل المنفذ الخاص بك و قم بتمكين الصلاحيات. افتح التطبيق على الجهاز المستهدف و سيتم توصيله بوحدة التحكم بالكمبيوتر.
الكاميرا المحمولة
الخطوة 5: ستتمكن الآن من الوصول إلى جهاز الأندرويد المستهدف و التقاط صور من الجهاز.
التجسس على كاميرا الأيفون

اترككم مع الفديو لاتنسو التعليقات لنستمر بالمزيد .
ع الناصية 


تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال