Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

يواجه موقع الفيديو المملوك لشركة غوغل جدلاً متزايدًا بشأن المحتوى الذي يعرضه مستخدميه.

 وقالت الشركة إن التغييرات في قواعدها ، والتي ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل ، سوف تنأى بنفسها عن استخدام أرقام المشتركين  لمنح شارة  التحقق للقنوات . بدلاً من ذلك ، ستعطي الشركة الأولوية للتحقق من "القنوات البارزة التي لديها حاجة واضحة لإثبات صحتها". (حاليًا ، أي قناة بها 100000 مشترك أو أكثر مؤهلة للتحقق منها.)
 وقال جوناثان ماكفي ، مدير منتج YouTube ، في إحدى المدونات "من خلال التحقيق الذي أجريناه ، وجدنا أن المشاهدين يربطون في كثير من الأحيان علامة التحقق في القنوات كتأييد أو دعم للمحتوى ، وليس كتحقق من  هوية صاحب القناة ". وقال إن الشركة تقوم بالتغيير من أجل "تقليل التشويش حول معنى قناة تم التحقق منها".

بعد الإعلان عن التغيير يوم الخميس ، 19 سبتمبر ، أعرب العديد من منشئي  محتوى اليوتوب عن عدم رضاهم وادعوا أنه تم إلغاء شارة التحقق بسبب المتطلبات الجديدة. وقال يوتيوب في تغريدة ردا على الشكاوى "لم يفقد أحد شارة التحقق الخاصة  بقناته  اليوم". "إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا بأنه سيتم حذف  شارة التحقق من قناتك ، فهذا مجرد إشعار مسبق ويمكنك تقديم طلب استئناف."
يأتي التغيير الجديد في وقت يواجه فيه اليوتوب  سلسلة من الفضائح التي تتضمن توصية المحتوى المتعلق بالتطرف واستغلال الأطفال.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا