Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

اخبار ع ناصية : سيكون يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر هو العرض الرسمي لهواتف  هواوي الجديدة من سلسلة Mate 30 ، حيث من المتوقع أن نرى 4  هواتف جديدة لهذه الأسرة ، وهي Huawei Mate 30 lite و Mate 30 و Mate 30 Pro و طبعة خاصة من بورش.
ومع ذلك ، قبل معرفة هذه الهواتف بالتفصيل ، فإن المسرب الشهير إيفان بلاس  قد سمح لنا بالفعل بمشاهدة على حسابه في  تويتر كيف ستكون هذه الهواتف ، لأنه قام  بتسريب ما يبدو أنه الصور الصحفية للنماذج الأربعة .
Huawei Mate 30 Pro
من الواضح أن الهاتف الذي حقق أكبر قدر من التوقع هو Mate 30 Pro ، وهو الهاتف الذي سيكون لديه أفضل ما في الشركة الصينية اليوم. ومن خلال الصورة التي يشاركها إيفان بلاس ، يمكننا أن نؤكد التصميم الدائري لوحدة الكاميرات الخلفية ، حيث نرى بوضوح 4 أجهزة استشعار ، والتي ستكون زاوية واسعة وزاوية واسعة للغاية ، وصورة مقربة ومستشعر ToF.

أيضًا ، في المقدمة ، سنحصل على  نوتش  مدموج بتقنية فتح الوجه ثلاثية الأبعاد ، والتي ستحصل بالتأكيد على بعض التحسينات مقارنةً بهاتف Mate 20.
وأخيرًا ، تكشف الصورة الصحفية الأخرى عن الجوانب المنحنية الواضحة للغاية في Mate 30 Pro ، في الواقع ، نظرًا لانحناء الشاشة قيل إن الشركة ستشمل مجسات تعمل باللمس للتحكم في مستوى صوت الهاتف.


Huawei Mate 30
 بالنسبة لهاتف Mate 30 ، ليس لدينا الكثير من التفاصيل باستثناء صورة الهاتف على المقدمة ، حيث نرى درجة أصغر بكثير مع كاميرا مزدوجة. سيتشارك  هاتف Mate 30 في العديد من وظائف الهاتف Mate 30 Pro  ، ومع ذلك ، يبدو أنه سيحتوي فقط على 3 كاميرات خلفية (لن يكون لها مستشعر ToF) ، ولن تكون شاشة AMOLED ولن يكون هناك انحناء جانبي ، وستكون البطارية أصغر.


Huawei Mate 30 lite

 على الرغم من أن هواوي لا تتحدث عادة عن هذا الهاتف  أثناء العرض ، إلا أن Mate 30 Lite سيكون  هاتفا متوسطًا  مع 4 كاميرات خلفية للتنافس مع  هواتف  شركات ك Xiaomi و Motorola. نرى أيضًا أن قارئ بصمات الأصابع سيكون في الجزء الخلفي من الهاتف ، وفي المقدمة سيكون لدينا فتحة شاشة كلاسيكية استخدمتها هواوي في بعض أجهزتها مثل Honor 20.


Huawei Mate 30 Porsche Design
من الواضح أن النموذج الخاص  بتصميم Porsche لهذا العام سيكون بالضبط نفس طراز Mate 30 Pro ، أي أنه سيكون له نفس المواصفات  ، ومع ذلك ، فإن مواد  التصنيع ستكون مختلفة ، حيث من المتوقع أن يكون الجزء الخلفي ليس زجاجًا ولكن من الجلد.

في أي حال ، من المحتمل أن يكون لدى Mate 30 Pro Porsche Design قيمة تقارب أو تزيد عن 2000 يورو.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا