أفضل التقنيات التي تم الإعلان عنها في معرض IFA لسنة 2019

اخبار  ع ناصية : IFA هو معرض للكشف عن جديد الابتكارات التقنية للشركات، وهو شبيه بشكل كبير بمعرض CES المشهور باستنثاء أن IFA ينعقد في أوروبا بينما CES في لاس فيغاس، هذه السنة تم الإعلان عن مجموعة من الأجهزة والإبتكارات التي أثارت اعجابنا، وبإذن الله في هذه المقالة سننقلها لكم.
1. سماعات أديداس اللاسلكية  FWD-01 للعدائين
تأتي هذه السماعة بتصميم جميل وأنيق وهو بالتعاون بين أديداس و شركة Zound ، الشيء الذي يجعلها مخصصة أكثر للعدائين والرياضيين بصفة عامة هي كمية المميزات الكثيرة التي تقدمها لهم، على سبيل المثال هي مقاومة للعرق كما أنها تعزل الضوضاء بشكل نسبي لتبقيك على دراية ببيئتك عندما تكون خارج المنزل.

2. الهاتف المستدام Shiftphone
أغلب التقنيين اختاروا هاتف Shiftphone على ان يكون أفضل منتج تم تقديمه في معرض IFA لهذه السنة، اطلق عليه لقب الهاتف المستدام نظرا لأنه يستمر في العمل حتى عند ازالة أجزائه وبعض من وحداته، كما أنه صديق للبيئة.

3. لابتوب اسوس ProArt StudioBook الجديد
أحدث جهاز آسوس الرئيسي هو جهاز كمبيوتر محمول متطور ذو رسومات قوية ، وحجم رام كبير ومناسب ، والشيء الرائع أن وزنه يصل إلى 2.9 كجم فقط.
التصميم الفخم لهذا الكمبيوتر المحمول سوف يبقي يديك باردة في جميع الأوقات. حولت Asus الشاشة إلى الجسم وأزالت جميع المكونات المولدة للحرارة ، مثل وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات أو البطارية من لوحة المفاتيح ومنطقة لوحة التتبع.

4. Smarter Fridgecam
إذا كنت تتساءل عن كيفية إنشاء منزل ذكي دون شراء أجهزة جديدة ، فإليك أداة يجب أن تمتلكها. Smarter FridgeCam هي إضافة بسيطة وبسعر معقول يمكنها ترقية الثلاجة القديمة إلى جهاز منزلي ذكي.
يتيح لك  Smarter fridgecam إضافة ميزات ذكية إلى ثلاجتك القديمة، وهي طريقة رائعة لتجنب إنشاء النفايات الإلكترونية، كما يمكنك التحكم بالأداة عبر كل من جهاز أندرويد أو ios .

5. ساعة Fossil Gen 5 الذكية
تقدم Fossil بعض الساعات الذكية الأكثر عملية. على الرغم من أنها تعمل على نظام Android Wear OS المحدود مثل معظم الساعات الذكية الأخرى ، إلا أنها تستخدم الأزرار الذكية بشكل كبير. تتميز ساعات Fossil الذكية ببنية عالية الجودة وتصميمات رائعة ، وهي اختيار آمن.


تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال