موقعين جديدين تم إطلاقهما هذا الأسبوع لبرمجة المنشورات في مختلف الشبكات الاجتماعية

تتوفر مع الوقت المزيد والمزيد من الأدوات للمحترفين لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وبرمجة منشورات يتم نشره في الوقت المناسب ، لذلك سيكون اختيار الأداة التي تناسب احتياجاتهم أمر مهم للغاية.

 ظهرت هذا الأسبوع أداتان جديدتان وهما هم عن Postoplan و Storystudio ، سنشرحهم لكم باختصار. كلاهما يسمح ببرمجة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، على الرغم من بطرق مختلفة ، وكلاهما مجانيتان وسهلتان في الإستخدام.
Postoplan
 هذه الأداة هي موقع ويب تعاونية تتيح لك إنشاء وجدولة المنشورات على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة. له واجهة بسيطة تسمح من الإنشاء ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، ببرمجة المنشورات في مختلف المنصات الاجتماعية المرتبطة ، على غرار طريقة إنشاء أحداث التقويم.

 يسمح حساب مجاني في الموقع  ببرمجة المنشورات في مدة تصل إلى أسبوع واحد على ست شبكات اجتماعية وتطبيقين للمراسلة. بالنسبة لأولئك الذين  ييدون المزيد  ، يمكنهم دائمًا اختيار خيار الدفع Pro.
 يسمح لك Postoplan بجدولة  المنشورات الخاصة   وقصص  إنستغرام  ومجموعات وصفحات فيسبوك  وقنوات ومجموعات  تيلغرام  وحسابات تويتر و Pinterest و LinkedIn.
StoryStudio:
هذه الأداة أكثر تعقيدًا من الأداة السابقة. حيث في الوقت الحالي ، يمكن الوصول إليها عن طريق الدعوة ، لذلك سيكون عليك طلبها والانتظار حتى تتوصل بالقبول عبر البريد الإلكتروني.

وبالمثل ، يمكنك برمجة المنشورات التي تريد أن تنشر في أي وقت من الأسبوع لكل منصة. كما أن لديه نظام إحصائي خاص بها لمعرفة التأثيروالإحصائيات الناتجة في كل منشور ، بالإضافة إلى النتائج العامة للحملات التسويقية المنفذة.

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال