Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

 قبل مدة وصل إلينا هاتف  سامسونغ للرائد الذي طال انتظار :  غالاكسي S10. ومع وصوله ، شغل واحدة من المناصب التي تتصدر أفضل الهواتف الراقية في عام 2019.

 الآن هناك نتسريب لصور  غالاكسي  S11 المقبل . على الأقل هذا ما  يقوله المسرب OnLeaks الشهير ، والذي يدعي مرة أخرى أنه كان لديه وصول مبكر إلى مخططات التصميم الرسمية لهاتف غالاكسي الرائد الجديد. المخططات التي استخدمها لالتقاط  صورةللهاتف في عروض عالية الجودة ، والتي تتيح لنا أن نرى لأول مرة ما سيكون  عليه على الأرجح   المظهر النهائي لجهاز  لغالاكسي S11.
تمت مشاركة الصور مع وسيط 91Mobile ، وفيها يمكننا أن نرى المظهر الكامل للاتف الجديد من سامسونغ  ، حيث بشكل عام  لا يبدو أن الاختلافات في المستوى الجمالي ملحوظة للغاية فيما يتعلق  بهاتف  غالاكسي S10 الحالي ، ومه ذلك نلاحظ في الصور انحناء شاشة أقل وضوحًا مقارنةً بحالة S10 .
وفقًا لـ OnLeaks ، ستبلغ أبعاد الهاتف  161.9 × 73.7 × 7.8 ملم ، وكل شيء يشير إلى شاشته  بحجم 6.7-6.7 بوصة قطريًا في  الهاتف بلس ، وبين 6.3 و 6.4 لجهاز  غالاكسي S11 "العادي".  
من ناحية أخرى ، من المتوقع أن ترفع سامسونغ  الرهان فيما يتعلق بقسم التصوير الفوتوغرافي، ليس فقط دمج مستشعر 108 ميجابكسل المذكور أيضًا  في الهاتف  ، ولكن أيضًا تزويد المحطة بتكبير بصري يتراوح بين ثلاث وخمس زيادات.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا