تسجيل مكالمات الفديو ف تطبيق واتساب WhatsaApp

من المفيد في بعض الأحيان تسجيل مكالمات فيديو WhatsApp، في هذه المقالة، نوضح كيفية القيام بذلك، خطوة بخطوة. لا تقلق، الأمر بسيط للغاية.
اولا هل من القانوني تسجيل محادثات الفيديو؟
قبل الإسراع في تنزيل تطبيق لتسجيل مكالمتك، من المهم الإجابة على هذا السؤال. في الواقع، سيكون من المؤسف أن تكون ضحية للإجرآت القانونية.
يجب الانتباه إلى أن السوابق القضائية في بعض البلدان تسمح بتسجيل محادثة هاتفية لاستخدامها كدليل. بالطبع، يجب أن يكون وفقًا لنزاعك ويجب ألا ينتهك الحقوق والحريات الأساسية. كما هو الحال مع مكالمة تقليدية، عليك ببساطة إبلاغ الطرف الآخر بتسجيل المحادثة ويوافق عليها الطرف الآخر. إذا رفض، فلن تتمكن من تسجيل محادثة الفيديو.
بالطبع، من الممكن تسجيل محادثة دون الرغبة في استخدامها في موقف قانوني. هذا يمكن أن يكون لمقابلة أو ذاكرة على سبيل المثال.
كيفية تسجيل مكالمة فيديو WhatsApp على أندرويد؟
لتسجيل مكالمة فيديو على نظام أندرويد، من الضروري تثبيت تطبيق. لا يقدم أندرويد الخيار أصليًا، ومع ذلك، فإن بعض الشركات المصنعة توفر أصلاً القدرة على تسجيل الشاشة (بالصوت) لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام إندرويد. هذا هو الحال مع هواتف هواوي الذكية مثلا. إذا لم يكن لديك هذا الخيار، فيجب عليك تنزيل تطبيق خارجي.

لتسجيل مكالمة فيديو WhatsApp على أندرويد، اتبع هذه الخطوات:
1. قم بتنزيل MNML Screen Recorder من متجر Google Play، التطبيق متاح مجانا.
2. افتح التطبيق، وانقر على النقاط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن وحدد الإعدادات.
3. انقر على Recording وفعل Record Audio.
4. عد إلى التطبيق وانقر على تسجيل في أسفل اليمين. يبدأ عداد ثلاث ثوان قبل البدء في تسجيل الشاشة (والصوت)، وتظهر رسالة تحذير تشير إلى أن التطبيق سوف يسجل كل ما سيتم عرضه على الشاشة. تأكيد وسيبدأ التسجيل.
5. ثم افتح WhatsApp واتصل بمن تريد.
6. بمجرد انتهاء المحادثة، انقر فوق زر الإيقاف (شكل مربع) الذي يمكن الوصول إليه من شريط الإعلام السريع أو افتح تطبيق MNML وانقر فوق إيقاف في أسفل اليمين.
7. عد إلى التطبيق MNML، ستجد المحادثة المسجلة، يمكنك مشاهدتها على هاتفك الذكي ومشاركته مع أصدقائك!
رابط تحميل التطبيق : MNML Screen Recorder

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال