Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج اسباني مرعب 2020 , هناك الكثير من الأشخاص الذين يقعون بالخطا من خلال عمل فورمات للهواتف بالخطا , او دخوال الفيروسات الى هواتفهم بالخطا ايضآ , من خلال تنزيل تطبيقات من مصادر غير معروفة وهذا الأمر يتكرر يوميآ , بحيث نحتاج احيانآ لتنزيله لعدم وجود تطبيقات .

اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج اسباني مرعب
اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج

نحتاجه على متجر جوجل بلاي , ولا نعلم اذا كانت هذه التطبيقات بالفعل امنه , ولا تحتوى على فيروسات , بحيث احيانآ يصاب الهاتف الخاص بنا بفيروسات , عن طريقهذه التطبيقات وقد يؤدي هذه الى تعطيل عمل الهاتف بشكل كامل مما يجبرنا , على عمل فورمات للهاتف ومطرين لنفقد كل شي , ولكن احيانى هناك شي مميز وفقدنه امر .

صعب علينا , خصوصآ الصور , بحيث اكثر الأمور التي تزعجنا هي فقداننا للصور لذلك اليوم سوف نحل مشكلة من هذه المشاكل بحيث اصبح بأمكانك استرجاع جميع الصور التي فقدته من خلال هذه التطبيق الرائع الذي سوف اخبرك عنه و هذه التطبيق الأسباني المرعب الذي تستطيع من خلاله استرجاع صورك حتى لو فقدته , بحيث احيانآ نجد .

هذه التطبيقات هي خيرة على الجميع ولا يمكننا نشرها , هناك الكثير ممنا يضر الى بيع الهاتف الخاص بها , او يفقد هاتفها في مكان ما , يمكن للشخص الذي قد اشترى هذه الهاتف ان يجرب هذه التطبيق , ويسترجع من خلاله , جميع الصور التي تم استخدمها على الهاتف , لذلك الأمر ارجو من جميع مستخدمين هواتفهم بعدم بيعه , او فقدنه , وان .

يحرصوا عليه بشكل جيد لأن جميع الخصوصية الخاصة بهم في خطر , واحيانآ , هناك الكثير من الشخاص الذين هم بالفعل بحاجة الى هذه التطبيق , بحيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتفظون على هواتفهم الكثير من الصور.

اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج مرعب

التي تعد ذكرى رائعة , وجزء من حياتهم , وقد وقعوا بالخطا التي اخبرتكم عنها , لذلك نجد احيانآ الكثير من الشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات يستطيعون من خلاله استرجاع جميع الصور الذي فقدوها باي ثمن ممكن .

اليوم سوف نشارك معكم برنامج رائع , تطبيق خطير جدآ ومرعب , هذه التطبيق تستطيع من خلال استرجاع جميع الصور التي فقدته على هاتفك , ويعد من افضل التطبيقات الرائعة التي حصلت على عدد كبير من التحميلات , ولكن لم يعرفه العرب حتى الأن , هذه التطبيق عمله سهل جدى ويعمل بروت وبدون روت , وتستطيع من خلاله عمل .

الكثير من المميزات الرائعة والجيدة بنفس الوقت , لذلك انصحك بتجربته على هاتفك فهو برنامج رائع جدآ وتستطيع من خلاله استرجاع كل ما فقدته , ويعمل بكفاءة عالية جدآ , وبدون مواجهة مشاكل , بحيث سوف يسترجع لك جميع .

الصور الذي قمت بالتصوير بها على هاتفك منذ ان قمت بفتحه من علبته , لذلك انا اميزه جدآ واعطيه التقيم الاعلى لكفاءة عمله الرائع , كل ما عليك هو تحميل التطبيق من اسفل هذه الموقع هنا .

اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة

اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة
تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج اسباني مرعب 2020

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا