Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


حيل ونصائح من ذهب من أجل البقاء والفوز دائما في لعبة بيجي موبايل في PUBG Mobile

لا شك أنك قد قمت بتحميلها من قبل، ليس بعد؟ يمكنك تحميلها مباشرة من غوغل بلاي! لكن هل أنت حقا مستعد وتمتلك المهارات اللازمة للفوز؟ في هذه المقالة سنتطرق إن شاء الله إلى بعض الحيل والنصائح التي لا شك أنها ستساعدك على البقاء والقضاء على منافسيك ولما لا الفوز بالمركز الأول!

 ليس من السهل البقاء على قيد الحياة في الألعاب مثل PUBG حيث 99 شخص همه الوحيد هو القضاء عليك! لكن ضع في ذهنك هذه الحيل التي سنتطرق إليها التي ستساعدك حتما على زيادة فرصك للفوز.

إهبط في مكان لوحدك

في PUBG أول خطواتك الإستراتيجية قبل إلتقاط سلاح  أوحتى قبل الوصول إلى الأرض، أولا عليك اختيار مكان جيد للهبوط فيه، و هناك عاملان يلعبان

دورهما في هذا الإختيار:

  1. المباني تحتوي على الأسلحة والأشياء الأخرى التي تحتاجها.
  2. كل اللاعين الآخرين كذلك يريدون الأسلحة ويريدون قتلك.

لذا حاول الهبوط بجوار المباني لتحصل على الأسلحة لكن حاول أن تتجنب المباني التي هي مكتضة بالمنافسين. قد تفضل الهبوط مباشرة فوق الحشد، الحصول على سلاح بشكل سريع والبدأ بإطلاق النار مباشرة لكن أنصحك بالحصول على بداية جيدة من خلال استهداف مباني ليس فيها عدد كبير من الأعداء للحصول على الأسلحة والأشياء الأخرى التي ستحتاجها ثم البدء في القضاء على اللاعبين الآخرون.

الحصول على الأسلحة والأدوات أولا

ستكون هناك معركة، وحتما لن تريد أن يسبقك أحد في الحصول على سلاح وإطلاق عليك النار لذا فأولى أولوياتك بعد الهبوط هي الحصول على سلاح وبالطبع لقد اتبعت أول نصيحة وقمت بالهبوط إلى جانب مبنى بعيدا عن الأعداء أليس كذلك؟ عظيم، الآن أدخل المبنى واحصل على سلاح وباقي الأشياء التي ستحتاج. السلاح هو دائما أولى الأولويات، ثم الدروع وأدوات الشفاء للحفاظ حياتك.
بحد حصولك على السلاح والأدوات الأخرى، يمكنك التفكير حول السلاح الذي يعجبك حيث يمكنك تغيير الأسلحة كيفما تريد ثم البدأ في استكشاف العالم وقتل بعض الأعداء، لكن أولا إلتقط أي شيئ تجده في طريقك ولحسن الحظ PUBG Mobile لديه خاصية التقاط الأشياء بشكل أوتوماتيكي.


كن هجومي وعدواني! تذكر أنك على الهاتف

قد يستخدم هؤلاء الذين اعتادوا على PUBG على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة إكس بوكس على نمط الحذر حيث يركزون أكثر على الاختباء والحفاظ على حياتهم واستعمال الدقة، هذا النهج الناعم لن يعمل على الهاتف المحمول، ففالسيطرة صعبة جدا، والتوجيه أقل دقة.
هذا يعني أن احتمال قنصك من قبل أفضل اللاعين ضئيل جدا، وغالبا يمكنك أن تطلق النار على عدوك لمرات عديدة قبل أن يصيبك هو.
لذا المرة القادمة التي تسمع فيها إطلاق النار بدلا من الشعور بالذعر على الفور والركض محاولا الإختباء، حاول أن تقلب الطاولة! حيث نضرا إلى أن التحكم على الشاشة وباللمس فقد تم تسوية مستويات المهارة بين اللاعين إلى حد ما، لذا فالأفضلية تعود إلى الهجومي والعدواني. يمكن أن يكون الهجوم هو أفضل دفاع.

خذ وقتك للتصويب على الهدف

إطلاق النار بشكل هائل يؤدي إلى إهدار طلقاتك وتنبيه الآخرين بمكان وجودك، في PUBG على الكمبيوتر قد تخاف من الوقوف دون تحرك والتصويب على الهدف، فبوقوفك في مكان واحد قد جعلت من نفسك فريسة سهلة.
لكن على الجوال نضرا لصعوبة التصويب فلا داعي للخوف من الوقوف ساكنا والتصويب بشكل جيد على هدفك وقتل بعض الأعداء.

استعمل أذنيك

في هذه اللعبة، الإعتماد على السمع أمر أساسي، ستحتاج إلى الإعتماد على أذنيك لالتقاط مصدر الطلقات وصوت حركة اللاعين الآخرون، لذا عند وجودك في حافلة النقل لا تلعب PUBG Mobile مكتم الصوت مثل الألعاب الأخرى بل استعمل السماعات، فلا تنسى يمكن لهذا الأخير أن يحدث الفرق بين الحياة والموت!

حصرى من ع ناصية

اضبط الإعدادات

تحتوي PUBG Mobile على الكثير من الإعدادات التي غالبا ما تمر عليها دون أن تلاحظها، والقليل من التغيير والتبديل يمكن أن يكون سببا في فوزك، بحيث يمكنك التعديل على بعض الخيارات لتتناسب مع أسلوبك ومستوى مهارتك، يمكنك ضبط إعدادات الحساسية وتغيير موقع الأزرار على الشاشة وإعدادات أخرى.

ابحث عن السيارات

واحدة من أكثر الأمور المحبطة في PUBG، أن تكون في منطة الموت دون أي وسيلة سريعة للانتقال إلى المنطقة الآمنة، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى سيارة، لذا بمجرد أن تعرف أين توجد سيارة حاول أن لا تنسى مكانها إحتياطا إذا احتجتها مستقبلا.

 حصرى من ع ناصية

حيل ونصائح من ذهب من أجل البقاء والفوز دائما في لعبة بيجي موبايل في PUBG Mobile

حصرى من ع ناصية

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا