Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم



هذه المراجعة هي خلاصة 21 ساعة من العمل المتواصل في قراءة أفضل المراجعات عن هذا الجهاز من أكثر المواقع العالمية موثوقية وتلخيصها لكم في هذا التقرير.

تعتبر سامسونج أحد أكبر الأسماء في عالم الهواتف الذكيّة اليوم، وقد ساعد انتشار نظام أندرويد في ازدياد مبيعاتها بشكل كبير وما زالت هذه الشركة تتربّع على عرش أكبر مصنّع للهواتف الذكيّة منذ عدّة سنوات وحتى الآن مع أكثر من 20% من حصّة سوق الهواتف في العام الماضي، بالإضافة إلى ذلك فالشركة تمتلك حصة كبيرة ضمن سوق الأجهزة اللوحيّة أيضاً، وفي العام الماضي وصلت للمرتبة الثانية ضمن أكبر مصنعي الأجهزة اللوحية في العالم.

في كل عام، تطلق سامسونج الكثير من الهواتف ضمن فئات سعريّة مختلفة، حيث من الممكن إيجاد خيارات بأسعار منخفضة قد تكون أقل من $200 أو مرتفعة بأسعار تتجاوز $1000 أيضاً، وعلى الرغم من المنافسة الشديدة التي تواجهها من قِبَل الشركات الصينيّة في الأعوام الأخيرة، فإنّ منتجاتها خاصة سلسلة S و Note ما تزال تتفوّق على معظم المنافسين. تابع معنا هذا المقال لتتعرّف على افضل هواتف سامسونج المتاحة في السوق اليوم.

ما هي أفضل هواتف سامسونج المتاحة في السوق اليوم؟

هاتف Galaxy Note 10 Plus


يعتبر +Note 10 الذي تم إطلاقه منذ عدّة أشهر أحد افضل هواتف سامسونج حتى الآن، وعلى الرغم من سعره المرتفع عند إطلاقه والذي كان يبدأ من $1100، إلّا أنّه يتضمّن الكثير من الميزات التي لن تجدها مجتمعة ضمن هاتف واحد بسهولة، يأتي الهاتف برفقة معالج SD855 أو Exynos 9825 بالإضافة إلى 12GB ذاكرة عشوائيّة و 256GB داخليّة من نوع UFS 3.0، كما يدعم استخدام بطاقة Micro SD التي أصبحت ميزة نادرة التواجد في هواتف الفئة العليا الآن.

يتميّز الهاتف بشاشة OLED منحنية بقياس 6.8 ودقة 1440p والتي تعد أحد أفضل شاشات الهواتف الذكية حالياً، كما أنّ القلم الذي لطالما ميّز سلسلة Note لسنوات أصبح يتضمّن حساس جيروسكوب Gyroscope يتيح التحكّم بالهاتف عبر تحريكه عن بعد للتصوير أو التحكّم بالكاميرا وغيرها الكثير أيضاً. تأتي كاميرا +Note 10 الخلفيّة بدقّة 12MP بالإضافة لعدستين إضافيّتين للتقريب البصري والزاوية العريضة بدقة 12MP و 16MP وكاميرا أماميّة بدقة 10MP أيضاً.

في الواقع لا يوجد سلبيّات حقيقية لهذا الهاتف سوى غياب منفذ السماعات وسعره المرتفع قليلاً، ولكن حالياً وبعد مرور عدّة أشهر على إطلاقه، فإنّ سعره أصبح أقل بحوالي $200 على الأقل، لذلك يعتبر خياراً مناسباً الآن أكثر من أي وقت مضى.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا