يمكن لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI الآن أن يعرف كل شيء عن حياتك بمجرد صورة لوجهك باستعمال هذا البرنامج

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

يمكن لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI الآن أن يعرف كل شيء عن حياتك بمجرد صورة لوجهك باستعمال هذا البرنامج

 الإنترنت مليء بمعلوماتنا. و الأسوأ من ذلك كله ، نحن الذين ننشر هذه المعلومات ، وفي حالة وجود حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل  تويتر  أو  إنستغرام  ، يمكن لأي شخص رؤية صورنا أو مشاهدة تغريداتنا. ومكتب التحقيقات الفيدرالي يستفيد من ذلك لتحديد هوية الأشخاص.
وبالتالي ، لا تدعي الوكالة FBI فقط أنها قادرة على فتح أكثر أجهزة  آيفون حداثة ، بل يمكنها أيضًا معرفة الاسم والعنوان والتفاصيل الأخرى لأي شخص من خلال الحصول على صورة له فقط . للقيام بذلك ، يستخدمون  برامج تم تطويره  بواسطة Clearview AI ، مع نظام التعرف على الوجه المتقدم.
وليس مكتب التحقيقات الفيدرالي هو الوحيد الذي يستخدمه ، ولكن جميع السلطات المرتبطة بالأمن في الولايات المتحدة. ما يفعله البرنامج هو البحث في جميع أنحاء الإنترنت عن المعلومات المتعلقة بهذا الوجه  في الصورة ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و Venmo والعديد ...
يحتوي Clearview AI على قاعدة بيانات تحتوي على 3,000 مليون صورة ، وهو أحد الأسباب التي دفعت FBI إلى استخدام قاعدة بيانات الشركة. على العكس من ذلك ، تحتوي قاعدة بيانات FBI "فقط" على حوالي 650 مليون ، تم الحصول عليها من خلال جوازات السفر أو رخص القيادة. في الوقت الحالي ، يوجد بالفعل أكثر من 600 وكالة في الولايات المتحدة تستخدمها. أول جريمة قاموا بحلها كانت معركة شخصين في حديقة ، حيث حدد البرنامج وجه أحد الرجال في مقطع فيديو  وربطه بملفه الشخصي على الشبكة الاجتماعية. لم يظهر هذا الرجل في قواعد البيانات في الولايات المتحدة ، لذلك كان من الصعب جدًا اعتقاله بدون هذا البرنامج الذي يستعمل الذكاء الاصطناعي.

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال