Mohamed Elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


أفضل وأسرع VPN مدفوع وثمنه أكثر من47 دولار يقدم أنترنت سريعة 2020

أشارك معكم تطبيق vpn مدفوع يبحث عنه الجميع و هو تطبيق  BitVPN الغني عن التعريف وهذا التطبيق غالي الثمن حيث أن ثمن الاشتراك الشهري فيه هو 11دولار والسنوي هو 47 دولار وهذا ما يشير إلى أنه تطبيق ممتاز ويمكنك من تصفح الإنترنت بشكل خاص وأمن دون أي قيود و يمكن الحصول علي النسخة المدفوعة من التطبيق من خلال الروابط أسفل.
  وهذا التطبيق يمنح لك العديد من الخصائص والمميزات ،حيث أنك من خلال هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى جميع مواقع الويب والتطبيقات باستخدام أفضل خوادم بروكسي يوفرها لك التطبيق مع  ضمان سلامة الشبكة الخاصة بك تحت نقطة اتصال واي فاي  كما يمنح لك التطبيق تصفح مجهول وآمن دون أن يتم تعقبها و سوف يمنع تسرب البيانات الشخصية أو التعرض للخصوصية  و عبر التطبيق أيضا يمكنك الوصول السريع لجميع المحتويات مع التصفح بشكل مجهول وآمن.
عبر التطبيق سوف تحصل علي عشرات الخودام السريعة التي تمكنك من الاستفادة من إخفاء الهوية الكامل والوصول إلى الإنترنت الخاص .

الأمن والخصوصية هي من حقوقك ، لذلك فعبر bitvpn سوف يتم إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت عن مزودي خدمات الإنترنت والمتسللين والكيانات الأخرى.
هذا التطبيق سوف يخفي النطاق الترددي حيث أن  موفر خدمة الإنترنت الخاص بك بالفعل يقوم بتحديد اتصالك بالإنترنت لذلك فهذا التطبيق  يمكنك تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن النطاق الترددي .
رابط تحميل التطبيق Mediafire أو من  up-4ever

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا