hossam elsayed

ع ناصية | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


قراصنة یونانیون یشنون ھجمات إلكترونیة انتقامیة على مواقع تركیة
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

نفذت مجموعة من القراصنة الیونانیین ھجومًا انتقامیًا على مواقع إلكترونیة حكومیة وخدمات ومواقع تركیة، ردًا على اختراق قراصنة أتراك لمواقع حكومية یونانية.
وقال القراصنة الیونانیون الذين يطلق عليهم Anonymous Greece، في منشور بمدونتھم على الإنترنت: "مثلما ضرب الأتراك بالأمس مواقع یونانیة، قررنا الرد بالمثل في الیوم التالي، ووجب علینا الإعلان عن أن الھجمات بدأت للتو".

لا يتوفر وصف للصورة.

ووفقا للمنشور، فقد تم اختراق بوابة نداء الطوارئ 112 وخدمات البرید الإلكتروني لصحیفتي Sabah وHurriyer ،بالإضافة إلى خدمات البرید الإلكتروني للشرطة التركیة ومنظمة الاستخبارات الوطنیة التركية MIT ،وعدة خدمات أخرى.
واقتحم القراصنة الأتراك قبل ذلك، المواقع الإلكترونیة التابعة لجھاز الاستخبارات الوطني الیوناني NIS ،ووزارة الشؤون الخارجیة، والبرلمان، ووزارة المالیة، وبورصة أثینا، حیث تم تعطیلھا، بعد أن هدد رئيس الوزراء اليوناني بعرقلت أي قرار سياسي يخص ليبيا يصدر عن مؤتمر برلين، الذي لم تتلقى اليونان دعوة للمشاركة فيه، مما أدى لتهديدها بعرقلته وعدم الإعتراف بنتائجه.


لتنشب بذلك حرب إلكترونية بين قراصنة البلدين، حيث تتميز علاقة الجارين بالتوتر الشديد منذ زمن طويل، كان يتبادل فيها قراصنة البلدين الهجمات على مختلف المواقع

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا