افضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على اندرويد 2020

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

افضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على اندرويد 2020

فضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على اندرويد 2020



تحميل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على هاتفك الاندرويد
توضح هذه المقالة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لنظام Android 2020.

في البدايه ، نعلم جميعًا أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر شيوعًا في العالم لأنها تعتبر نقطة الدخول الرئيسية للعديد من الوظائف الشاغرة التي نحلم بها وليس من الصعب رؤيتها ، ولكن يجب ممارستها باستمرار لاستخدامها بشكل صحيح وقد جمعنا أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لنظام Android 2020 لتتعلمها دون ملل.


فضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على اندرويد 2020
BBC Learning English

بي بي سي BBC Learning English لتعلم اللغة الإنجليزية هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية لتعلم اللغة الإنجليزية. يساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية وبدون إعلانات. يقدم لك التطبيق العديد من النصوص والاختبارات المختلفة لإتقان اللغة ويقدم برامج صوتية يمكنك تنزيلها على هاتفك للاستماع إليها بدون إنترنت ، كما لو أن التطبيق يقدم لك كل ما تحتاجه لتعلم اللغة ، دون أن تكلفك أي شيء وستجد كل هذا وأكثر عند زيارتنا  الموقع الرسمى ايضا من هنا .


English Grammar Test
يركز هذا التطبيق على تعلم اللغة باستخدام القواعد. يقدم أكثر من 60 اختبارًا و 1200 تمرينًا للقواعد. بعد كل اختبار ، ستتلقى الاستنتاج وتصحح الإجابات الخاطئة بالأمثلة وتقسم الاختبارات إلى مراحل. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تجري اختبارًا للغة الإنجليزية قبل التقدم للحصول على إحدى الوظائف ويوفر لك تمارين مختلفة لترتيب الكلمات والمقالات والأفعال الشرطية والأفعال والضمائر وغيرها الكثير. التطبيق مجاني





Memrise
بدون أدنى شك ، يعد Memrise أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على نظام Android 2020. على عكس الطريقة العلمية المميزة للغة التي تريد تعلمها ، بغض النظر عما إذا كانت اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى ، يمكنك استخدام اللغة الأصلية الوصول إلى المتحدثين باللغة بحيث تتعلم وتتحدث بالطريقة الصحيحة لأنك تركز بشكل كبير على المحادثة. الجوانب الأخرى لا تُنسى وهي مجانية ويمكنك شراء مقالات إضافية من التطبيق.



Duolingo
يعتبر Duolingo أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على Android 2020. وهو يشمل دروس التحدث والكتابة والقراءة بأكثر من 35 لغة. يبدأ بالخطوات الأولى والبسيطة في تعلم اللغة ويساعدك أيضًا على تحسين مهاراتك في المفردات والقواعد اللغوية. يمكن للتطبيق أن يضمن تحسن مستوى لغتك من 10 إلى 20 دقيقة يوميًا. إنه تطبيق مجاني ويمكنك شراء عناصر إضافية في التطبيق.



Knudge.me
مثل Duolingo ، Knudge.me لديه خيار الناشر على Google Play وهو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على Android 2020. وهو يتضمن عددًا من الدورات المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية ويسمح لك باختيار الموضوعات التي تعجبك أنت على وشك التعلم ، فهو يقدم لك دروسًا في المفردات في ثلاث مراحل مختلفة ، ويمكن للتطبيق مساعدتك إذا كنت تجري امتحانات IELTS أو TOEFL.







في النهاية ، عزيزي القارئ ، تحتاج إلى معرفة أن هذه التطبيقات هي عوامل مفيدة في ممارسة اللغة بسلاسة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية تحسن ملحوظ ، فيجب عليك أيضًا التعلم من خلال الأفلام والأغاني وقراءة الكتب. هناك العديد من قنوات اللغة المجانية والتعليمية على منصة YouTube. بكل بساطة ، بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، ستجد أنك تتحدث الإنجليزية بشكل صحيح. يعتمد ذلك على الوقت والجهد الذي تبذله فيه.



تبعنا لتعلم المزيد 


شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال