5 تطبيقات جديدة على الأندرويد يجب ان تجري لتحميلها | تطبيقات رائعة

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

5 تطبيقات جديدة على الأندرويد يجب ان تجري لتحميلها | تطبيقات رائعة

متجر جوجل بلاي لا ينتهي بل بالعكس فيومياً يتم إطلاق تطبيقات جديدة على هذا المتجر وتتنافس الشركات على إطلاق التطبيق الأفضل الذي يحظى بعدد تحميلات أكثر، وكما تعودنا في مدونة حوحو للمعلوميات على عرض أهم التطبيقات الجديدة التي يتم إطلاقها بشكل دوري ففي هذه التدوينة سنستعرض سوياً باقة جديدة من التطبيقات الرائعة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة.
التطبيق الأول: Keen
تم إطلاق هذا التطبيق الرائع منذ أيام قليلة فقط وهو تابع لشركة جوجل والهدف منه أنه عبارة عن وسيلة تواصل اجتماعي تأتي كبديل لموقع وتطبيق Pinterest الغني عن التعريف، هذا التطبيق ما زال في مراحله التجريبية ويُمكنك تجربته بشكل مجاني وكما أشرت فشركة جوجل تُحاول من خلاله مُنافسة تطبيق بينتريست الغني عن التعريف.

 التطبيق الثاني: DrawPool
شخصياً أرى أن هذا التطبيق مُسلي جداً وبخاصة لمن يُحبون التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً، فكرة هذا التطبيق الرئيسية هي أنه يُتيح لك إمكانية رسم ما يُعبر عن مشاعرك وأفكارك وما يجول بخاطرك دون الحاجة لكتابة أي شيء ومن ثم إمكانية مُشاركة هذه الرسومات التي تُعبر عنك على وسائل التواصل الاجتماعي المُختلفة.

التطبيق الثالث: Chronus Information Widgets‏
إذا كنت من مُحبي التطبيقات المصغرة فهذا التطبيق الجديد الذي تم إطلاقه مُؤخراً سيكون مُفيد جداً لك حيث تتمثل فكرته الأساسية في توفير تطبيقات ويدجيت خاصة بالطقس وتطبيق للساعة وتطبيق للأخبار المحلية والعالمية، التطبيق مُتميز جداً ويُوفر لك العديد من المميزات وأهم شيء في التطبيق أنه خفيف ولا يُؤثر على الهاتف بأي شكل كان.

التطبيق الرابع: Eclipse Guide
تطبيق آخر مُفيد وجديد كُلياً وتكمن فكرته الرئيسية في إمكانية مُراقبة كسوف وخسوف الشمس والقمر في الوقت الذي يحدث فيه ذلك، فالتطبيق يُخبرك دائماً عندما يكون هناك كسوف أو خسوف قد يحدث بالقرب منك ويُخبرك بالساعة التي سيحدث فيها ذلك والمنطقة كذلك، التطبيق جديد كلياً ولم يمض على إطلاقه سوى فترة قصيرة ومع ذلك نرى أنه تطبيق مُفيد للغاية.

التطبيق الخامس: Mi Control Center
التطبيق الأخير في هذه القائمة يُمكن من خلاله تغيير واجهة الإعدادات الموجودة بهاتفك الأندرويد بشكل كُلي وجعلها تُشبه تماماً الواجهة الموجودة بهواتف الآيفون، أنصحك كثيراً بتجربة هذا التطبيق الرائع لأنه فعلياً سيُوفر لك منظر رائع جداً وتغيير كبير ومُميز في الهاتف الأندرويد الخاص بك، وللإشارة التطبيق مُتاح للتحميل بشكل مجاني لكن يتطلب بعض عمليات الشراء الداخلية.



تبعنا لتعلم المزيد 

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال