مميزات لاتعلمها فى هاتفك

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

مميزات لاتعلمها فى هاتفك

 سمح العدد الكبير من الشركات المصنعة لنظام Android بمرور الوقت بتبني بعض الوظائف التي أطلقتها علامة تجارية معينة من قبل شركات أخرى ، وبعض هذه الوظائف حتى جوجل تضيفها أصلاً إلى Android ، ولكن ليس كل ما أصبح شائعًا إنه جيد على وجه التحديد ، لأن أحد الأشياء التي نراها في جميع هواتف Android تقريبًا هو "وضع الجمال" في الصور ، وهو أحد أكثر الوظائف شيوعًا في الشركات المصنعة الآسيوية.
لا يعمل وضع الجمال على تعديل عيوب البشرة فحسب ، بل يغير أيضًا الجوانب المختلفة في الصور الفوتوغرافية مثل لون البشرة والملمس وشكل الوجه ، وهو وضع يجعلنا في بعض الأحيان نبدو اصطناعيًا للغاية. قد يكون هذا جذابًا جدًا في الشرق ، ولكن هذا النوع من الأشياء في الغرب ليس شائعًا جدًا ، وتخطط  غوغل الآن لإجبار الشركات المصنعة على "تغيير" وضع الجمال.
من الناحية النظرية ، لن يكون هناك خيار لتنشيط أو إلغاء تنشيط وضع الجمال ، لأنه لم يعد بإمكانهم استخدامه للصور ، ولكن يمكن للشركات المصنعة الاستمرار في استخدام خيار في تحرير الصور يسمح بتطبيق وضع الجمال. بمعنى آخر ، سيتم حظر هذه الخوارزميات في واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا ، ولكن يمكن تنفيذها في تطبيق كاميرا الشركات المصنعة من علامة التبويب التحرير.
وقد أصبح وضع الجمال في بعض هواتف Android "مجبرًا" على الاستخدام ، حيث يستخدم بعض الشركات المصنعة هذه الخوارزميات بالفعل لتحرير الصور في جميع الأوقات ، مما يعطي نتائج مصطنعة للوجوه بشكل متزايد.
 هذه الخطوة تهدف من وراءها اغوغل  بأن تكون  الصور على Android  أكثر واقعية ، وبدورها ، سيكون المستخدمون الذين يريدون القيام بذلك قادرين على الاستمرار في الاستمتاع بوضع الجمال في صورهم عبر تحريرها.
من الواضح أن هذا التغيير سيطبق فقط في الوقت الحالي في Android 11 ، ومع ذلك ، لم تؤكد Google أنها ستقوم بالفعل بإجراء هذا التغيير في الإصدار النهائي من نظام التشغيل الجديد الخاص بها ، حيث نتذكر أن بعض الخيارات التي تنفذها الشركة في الإصدارات التجريبية تنتهي لإزالتها قبل إصدار النسخة النهائية.


تبعنا لتعلم المزيد 

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال