أخيرا ! متصفح غوغل كروم للأندرويد يتيح لك جدولة التحميلات

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

أخيرا ! متصفح غوغل كروم للأندرويد يتيح لك جدولة التحميلات

أخيرًا ، وبعد العديد من الطلبات أدرجت غوغل وظيفة جديدة تسمح لمستخدمي غوغل كروم بجدولة تنزيلات الملفات. على الرغم من وجود المئات من التطبيقات على أندرويد التي تسمح لك بالقيام بذلك ببساطة وبسرعة ، فقد احتاج  كروم إلى وظيفة أصلية لجعل العملية المعنية أسهل.
 كما يتبين في لقطات الشاشة التي نتركها لك أسفله ، يمكن للمستخدم اختيار تاريخ في المستقبل للهاتف لتنزيل الملفات تلقائيًا ، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا اختيار الطريقة التي يريد تنزيلها بها .
هذا الأخير مثير للاهتمام للغاية ، لأنك لا تريد دائمًا تنزيل الملفات الثقيلة أثناء استخدام خطة بيانات الجوال 4G أو 3G. وبهذه الطريقة ، يمكن إخبار وظيفة  كروم الجديدة بالتنزيل ليس فقط في تاريخ محدد ، ولكن أيضًا عندما يكون الهاتف متصلاً بشبكة واي فاي.
في الوقت
 الحالي ، لا يمكن استخدام هذه الوظيفة إلا في Google Chrome  . إذا كنت ترغب في تجربتها ، يجب عليك تنزيل Chrome Canary على جهازك المحمول.
من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في استخدام مبرمج  الحميلات في الإصدار الثابت من غوغل كروم ، فسيتعين عليك الانتظار أسبوعين ، لأن هذا هو الوقت الذي تستغرقه غوغل عادةً لتضمين هذا النوع من الوظائف في المتصفح.

تا بعنا لتعلم المزيد 

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال