الآن واتساب يقول لك إذا فعلا هذا الشئ فسيتم حذف حسابك إلى الأبد

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

الآن واتساب يقول لك إذا فعلا هذا الشئ فسيتم حذف حسابك إلى الأبد

الآن واتساب يقول لك إذا فعلا هذا الشئ فسيتم حذف حسابك إلى الأبد
واتساب هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الميزات المفقودة التي تجعل المستخدمين يختارون أيضًا الاستمتاع بالبدائل الأخرى ، مثل التطبيق المملوك لـفيسببوك ليس لديه العديد من خيارات التخصيص. لهذا السبب ، يختار العديد من الأشخاص البحث عن خيارات لتخصيص تطبيق  واتساب الخاص بهم ، ولكن كن حذرًا ، حيث سيؤدي ذلك إلى حذف حسابك


بهذا المعنى ، فإن WhatsApp Plus هي أداة ولدت بهدف جعل  واتساب  مكانًا أفضل ، فقد أخذت التطبيق الأصلي وبدأت بتعديله مع الوظائف الإضافية وخيارات التخصيص والوظائف المختلفة التي وجدها آلاف المستخدمين مفيدة قريبًا ، تاركًا لذلك جانبا التطبيق الرسمي للتبديل إلى هذا البديل. بمرور الوقت ، تمت إضافة ميزات جديدة أصبحت شائعة ، مثل تعديل مظهر التطبيق بمظاهر مخصصة. ومع ذلك ، انتهى  فيسبوك بتجنب استخدامه من خلال حظر تلك الحسابات التي تم اكتشاف  أنها تستخدم WhatsApp Plus.
ومع ذلك ، فإن تثبيت WhatsApp Plus ينطوي أيضًا على مخاطر  لا داعي للغوص فيها ، إنه ليس تطبيقًا رسميًا  ويجب ألا تستخددمه الآن إذا كنت لا تريد أن يحذف تطبيق المراسلة الشهير حسابك بشكل دائم.
 الآن يحذر تطبيق المراسلة المعروف واتسابا أنه إذا استمر المستخدم  في استخدام هذه التطبيقات ، فقد يفقد حساب  واتساب الخاص به إلى الأبد: "إذا تلقيت رسالة داخل التطبيق تخطر حسابك "معلق مؤقتًا" يعني أنك ربما تستخدم إصدارًا غير مصرح به من وتساب بدلاً من تطبيق وتساب  الرسمي. إذا لم يتم استخدام الإصدار الرسمي من وتساب  بعد تعليق حسابك مؤقتًا ، فقد يتم تعليق حسابك بشكل دائم ".
لذلك ، إذا كنت لا تريد حذف حساب وتساب  الخاص بك إلى الأبد ، فلا تقم بتثبيت هذا النوع من التطبيقات على هاتفك الذكي واستخدم التطبيق الرسمي دائمًا ، حتى إذا كان يحتوي على خيارات تخصيص أقل



تبعنا لتعلم المزيد 





شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال