غوغل تطلق تطبيق Shoploop ، وهو تطبيق تسوق مشابه لتيك توك

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

  • العرض

غوغل تطلق تطبيق Shoploop ، وهو تطبيق تسوق مشابه لتيك توك

لدى غوغل فريق عمل يسمى Area 120 ، مخصص لإنشاء منتجات تجريبية فقط. اليوم ، أطلق هذا الفريق نفسه تطبيقًا جديدًا مخصصًا للتسوق عبر الإنترنت.   نوضح أدناه كل شيء عن Shoploop ، تطبيق  غوغل الجديد الذي يمزج TikTok مع تطبيق تسوق.
هذا أمر غريب للغاية لأنها ليست المرة الأولى التي يريد فيها عملاق نسخ شيء من  تيك توك . حاول فيسبوك ذلك بالفعل مع Lasso لكنه فشل ، ثم خرج Chingari كبديل لإغلاق  تيك توك  في الهند ، لكنه ليس هو نفسه. ابآن ما هو الشئ المختلف في تطبق غوغل Shoploop؟ شيء خاص جدا ، وهو التسوق عبر الإنترنت.
في إطار مبدأ "اكتشاف المنتجات وتقييمها وشرائها" ، أطلقت  غوغل Shoploop ، تطبيق التسوق الجديد عبر الإنترنت الذي يركز فقط على منتجات التجميل. في الواقع ، في واجهة التطبيق ، يمكنك مشاهدة أربعة أنواع من مقاطع الفيديو التي تسلط الضوء على هذا: "العناية بالبشرة"   و "المكياج" و "الشعر" و "الأظافر"  .

تبلغ مدة مقاطع فيديو التطببيق 90  ثانية كحد أقصى. الفكرة  هي أنه يمكن للمستخدمين مشاركة آرائهم حول المنتجات. الأمر الذي يقودنا إلى التفكير في أن هذا التطبيق هو أداة لمراجعات منتجات الماكياج أكثر من كونه مشتريات.
ولكن ، ماذا لو أعجبك منتج وترغب في شرائه؟ يمكنك أرشفة مقطع الفيديو هذا لشرائه لاحقًا أو ببساطة النقر على رابط الشراء الذي سيعيد توجيهك إلى صفحة منتج الماكياج الرسمية.
سيتمكن مستخدمو Shoploop من متابعة منشئي الفيديو ومشاركة المحتوى الخاص بهم على شبكات أو تطبيقات اجتماعية أخرى. ولكن إذا كنت مهتمًا بالوصول إلى هذا التطبيق وكونك أحد منشئي المحتوى ، فما عليك سوى زيارة موقع Shoploop الرسمي من هاتفك المحمول وتقديم طلب.

تبعنا لتعلم المزيد 

شارك المقال

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال